أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / طلبة عمان الأهلية .. نجوم تتلألأ في سماء التايكواندو الأردنية

طلبة عمان الأهلية .. نجوم تتلألأ في سماء التايكواندو الأردنية

هرمنا – حقق طلبة جامعة عمان الأهلية ولاعبو المنتخب الوطني للتايكواندو انجازاً مميزاً في بطولة كأس الرئيس للتايكواندو المقامة في إيران والمصنفة ضمن عيار “نجمتين”، والتي شهدت منافسة ونديّة كبيرة بين كافة اللاعبين المشاركين من مختلف دول العالم.

حيث تمكن الطالب زيد الحلواني من كلية الأعمال من الفوز بالميدالية الذهبية لفئة وزن تحت 63 كغم بعد فوزه على لاعب من إيران في الدور نصف النهائي، ثم الفوز على لاعب أوزبكستان في المباراة النهائية، بالإضافة إلى أنه تم تتويجه بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

بينما تمكن الطالب صالح الشرباتي من كلية الأعمال أيضاً من حصد الميدالية الذهبية لفئة وزن تحت 80 كغم، بعدما تمكن من الفوز في أول مباراة على لاعب من إيران بنتيجة 26-10 وتأهل للدور نصف النهائي، قبل أن يفوز في المباراة النهائية على لاعب آخر من إيران.

وبهذه النتائج المميزة أكد طلبة ونجوم جامعة عمان الأهلية في رياضة التايكواندو بأنهم باتوا رقماً صعباً في رياضة التايكواندو الأردنية، يحصدون الانجاز تلو الآخر ويرفعون راية الوطن خفاقة في كافة المحافل العربية والآسيوية والدولية.

وكان لاعبو الجامعة قد تمكنوا في وقت سابق من حصد 3 ميداليات ذهبية في بطولة كأس العرب للتايكواندو التي أقيمت في دولة الإمارات توزعت على زيد الحلواني ونتالي حميدي وزيد مصطفى الذي فاز أيضاً بجائزة أفضل لاعب عربي لعام 2022، كما تمكن زيد الحلواني من حصد الميدالية الذهبية في بطولة الفجيرة وحققت نتالي حميدي الميدالية البرونزية في البطولة ذاتها.

والجدير بالذكر أن كافة لاعبي منتخب جامعة عمان الأهلية للتايكواندو يستعدون للمشاركة في بطولة الجامعات الأردنية للتايكواندو للطلاب والطالبات، والتي ينظمها الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع الاتحاد الأردني للتايكواندو في الجامعة الأردنية خلال الفترة 21- 22 / 3 / 2022

عن haremna

شاهد أيضاً

الشوعاني يكتب … بالأسماء المختبر الرئيسي والاستقبال في مستشفى الأمير حمزة يستحقون التكريم بقيادة الربان أبو طربوش

هرمنا الإخباري –  احمد صلاح الشوعاني – قبل أيام  قليلة كنت قد تحدثت عن مستشفى …