أخبار عاجلة

للتخلص من التجاعيد من مواد طبيعية متوفرة بالبيت

تشعر المرأة بالإنزعاج والتوتر عندما تكتشف ظهور بعض خطوط التجاعيد على جبهتها أو حول فمهما أو بأنحاء مختلفة من وجهها، وهذه المشكلة يمكن حلها من خلال اتباع وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد والتي تعتمد على تنفيذ عدة خطوات نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع “doctor.ndtv”.

وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد
 

بياض البيض للتخلص من التجاعيد
 

يحتوى البيض على العديد من الفوائد الصحية، للجسم وللبشرة، من خلال خفق بعض بياض البيض في وعاء ووضعه على البشرة مباشرة، مع التدليك برفق وترك بياض البيض على الوجه لمدة 15 دقيقة، حتى يجف ثم غسل الوجه بالماء الدافىء، مع تكرار الوصفة بانتظام للحصول على نتيجة إيجابية مع مرور الوقت.

زيت الزيتون للتخلص من التجاعيد
 

يعتبر زيت الزيتون من الطرق الطبيعية والفعالة في التخلص من التجاعيد، من خلال وضع بضع قطرات من زيت الزيتون على الوجه مع التدليك لعدة دقائق، للحصول على بشرة ناعمة خالية من التجاعيد.

جل الصبار للتخلص من التجاعيد
 

يحتوى جل الصبار على نسبة عالية من حمض الماليك الذي يحسن مرونة الجلد، ويساعد في التخلص من التجاعيد من خلال تدليك البشرة ببعض جل الصبار مع الإنتظار  لمدة 15 دقيقة أو حتى يجف الجل ثم غسل الوجه بالماء وتكرار الوصفة الطبيعية للحصول على نتيجة إيجابية.

قناع الجزر للتخلص من التجاعيد
 

يحتوى الجزر على نسبة عالية من فيتامين” أ “الذي يعزز إنتاج الكولاجين ، وبالتالي يساعد في الحصول على بشرة ناعمة وخالية من التجاعيد، من خلال وضع معجون الجزر على الوجه بشكل يومى، عن طريق غلي بعض الجزر ومزجه بالقليل من العسل، ووضع المزيج على الوجه وتركه لمدة نصف ساعة ثم غسل الوجه بالماء للحصول على نتيجة إيجابية.التخلص من التجاعيدالتخلص من التجاعيدوصفات طبيعية للتخلص من التجاعيدوصفات طبيعية للتخلص من التجاعيدوصفات  للتخلص من التجاعيد

شاهد أيضاً

دراسة تكشف فائدة جديدة لزيت الزيتون

هرمنا الاخباري – نصحت دراسة طبية حديثة الأشخاص الراغبين في الحفاظ على ذاكرتهم، وتخفيض فرص …