أخبار عاجلة

الزبن يستحق أن يكون في قائمة المسؤولين الحقيقيين .

هرمنا – احمد صلاح الشوعاني

عندما نتحدث عن الشخصيات الوطنية التي تعمل دون كلل او ملل من اجل خدمة الوطن والمواطن نحتاج للكثير من الكلمات حتى نعبر لهم عن الشكر تقديرا للعمل الذي يقومون به دون انتظار أي مقابل .

اليوم سأتحدث عن شخصية وطنية تعمل على مدار الساعة من اجل خدمة المواطنين والموظفين ، لا يبحث عن عدسات الكاميرات من اجل توثيق عمله وانجازاته لان عمله وانجازاته يعرفها الجميع .

أتحدث اليوم عن فارس حقيقي من فرسان الوطن أصحاب الرداء الأبيض عطوفة مدير الشؤون الصحية في محافظة العاصمة الدكتور نايف منور الزبن ، طبيب الاختصاص صاحب الرسالة الحقيقة الذي يمتلك الخبرة العلمية والعملية في التعامل مع كافة الظروف من حوله ، لا يكل أو يمل من العمل , تجده في كل مكان من اجل خدمة المواطنين .

يتابع كل صغيرة وكبيرة ، ولا يتوانى في الرد على أسئلة المراجعين ، أبواب مكتبه مفتوحة على مدار الساعة ، ” هاتفه كالسنترال الذي لا يتوقف من كثرة الرنين من المراجعين والموظفين ومحتاجي الخدمة ” ، معروف لدى الجميع بالرجل المثالي ويعمل لساعات طويلة من اجل تقديم كافة الخدمات للمواطنين .

الزبن الذي يستحق ان يكون عنوان رئيسي للمسؤول الحقيقي الذي يعمل دون انتظار كلمة شكر ، يعمل من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في جميع مناطق اختصاص عمله

لقد كان قرار التمديد لعطوفة الدكتور نايف قرار حكيم لأنه يستحق البقاء في منصبه لسنوات أطول بكثير ، حتى يستكمل مشوار تطوير العمل في الصحة ومراكزها الذي يقوم به منذ سنوات حتى يومنا هذا .

 من يعمل على تنفيذ الرؤية الملكية السامية التي يدعوا لها دوما سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني في تطوير الإعمال من اجل خدمة الوطن والمواطن وفتح أبواب مكاتب المسؤولين للجميع ” يستحق أن يكون في القمة ” يستحق أن يكون في قائمة المسؤولين الحقيقيين الذين يحتاجهم الوطن والمواطن .

وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية

شاهد أيضاً

ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان

هرمنا الاخباري-ارتفع الرقم القياسي العام لأسعار الأسهم المدرجة في بورصة عمان، بنسبة 0.77 بالمئة، لينهي …