أخبار عاجلة

بيان صادر عن حزب اردن اقوى.. لن تسكتوا صوت الحقيقة، فالاعلام الحر أقوى من رصاصكم

هرمنا – يدين حزب أردن أقوى جرائم الاحتلال الاسرائيلي المتواصلة على أرض فلسطين الحرة الأبية، وآخرها جريمة اغتيال الصحافية الفلسطينية الفذة مراسلة قناة الجزيرة شيرين ابو عاقلة اثناء تغطيتها لاجتياح الجيش الاسرائيلي مخيم جنين، ومعها زميل صحافي آخر أفلت من الموت بأعجوبة هو علي السمودي الذي استهدفه جيش الاحتلال برصاصة في الظهر.
إن استهداف الجيش الاسرائيلي للصحافيين والطواقم الطبية وللمدنيين هو خرق لاتفاقيات جنيف الاربعة وخرق للقانون الدولي الإنساني وهو جريمة جديدة تضاف الى سجل جرائم لا تعد ولا تحصى لهذا الاحتلال الذي لم يبق قانونا ولا عرفا ولا خلقا إلا وأهدره وداسه ببساطير جيشه المجرد من الإنسانية.
رحلت شيرين، ولكن الاعلام باق، وقناة الجزيرة باقية، والصحافة الحرة باقية، ونضال الانسان الفلسطيني باق، والتاريخ قائم ويشهد ويسجل، وإن كان المجتمع الدولي المنافق اليوم يعجز عن محاسبة إسرائيل، فإن جيلا ما سيأتي وسيكون حسابه عسيرا.
نعزي الشعب الفلسطيني والعربي وجميع المسلمين وقناة الجزيرة باستشهاد البطلة شيرين ابو عاقلة، ونؤكد لهم أن رصاصتهم القاتلة في رأس شيرين، والتي حاولوا بها استهداف كل الصحافيين والمراسلين الميدانيين وكل المتعاطفين مع الشعب الفلسطيني سترتد عليهم نارا حارقة ولن تمر دون ثمن، وسيثأر الشعب الفلسطيني لشيرين، ليس من جيش الاحتلال فحسب، بل ومن كل العملاء والمطبعين الذين باعوا أنفسهم رخيصا لعدوهم وعدو الأمة.
لا يغرنكم بطشكم وضعفنا، فإن الأيام دول، وإن الأجيال القادمة لن تنسى، وإن لم تجد شيرين من يثأر لها اليوم بسبب تخاذل النظم العربية وهيمنتها الأمنية على شعوبها وهوانها على عدوها، فستجد من يثأر لها ولكل الشعب الفلسطيني ولكل المقدسات المنتهكة، ولو بعد جيل أو جيلين أو أربعة، وإن غدا لناظره قريب.

شاهد أيضاً

المبيضين: لم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا 

هرمنا الاخباري-قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند مبيضين ” نحن معنيون …