أخبار عاجلة

أشقاء المدير العام يتسللون من الأبواب الخلفية والهدف معاملات مالية

هرمنا – يتردد في أروقة ومكاتب إحدى المؤسسات المستلقة ولا نريد تحديد هذه المؤسسة أو طبيعة عملها أو حتى مكان تواجدها عن وجود استثمار وظيفي واسغلال رابطة الدم من قبل شقيقي المدير العام من أجل تحقيق منافع ومصالح شخصية ضيقة على حساب القانون والمال العام بهدف التكسب من خلال تمرير معاملات مخالفة للقانون لصالح شركات.
ويتسلل شقيقا المدير العام حسب ما وصل للمسامع إلى المؤسسة بعد انتهاء ساعات العمل الرسمية؛ بالتحديد إلى دائرتين لشرعنة مستوردات لا تطابق المواصفة الأردنية.
ويشير موظفو المؤسسة إلى أن شقيقي المدير العام لا يعملان في المؤسسة ولا يمتان لها بصلة، يقومان بفعلهما المخالف بعد الاتفاق مع أصحاب المعاملات المنظورة أمام المؤسسة وإدارتها بهدف منحها موافقات نهائية تسمح لأصحابها بالحصول على شرعية تداولها وتواجدها.
وحاول موظفون لفت انتباه أجهزة الرقابة أكثر من مرة بتدخل أسرة المدير العام بعمله وصلاحيات ممنوحة له بحيث يتم استثمار العلاقة الأسرية ورابطة الأخوة بالتحديد لتحقيق مكاسب على حساب الجودة والنوعية التي باتت مرهونة بقرار الأشقاء الأشقياء.
بالمناسبة جهات رقابية عدة طلبت مؤخرًا من عيونها ومصادرها بضرورة تزويدها بأكثر من دليل ووثيقة تؤكد بأن إدارة المؤسسة تقوم بكسر القانون مستغلة نصوص قانونية تسمح لها بالمراوغة والتسلسل عبر ما يسمى روح القانون لا نصه.  

لخبار البلد

شاهد أيضاً

احباط محاولات تهريب 73500 حبة كبتاجون

هرمنا الاخباري – صرح الناطق الإعلامي باسم دائرة الجمارك الأردنية أن الكوادر الجمركية العاملة في …