أخبار عاجلة
الرئيسية / سلايد شو / الارصاد تحذر: امطار وضباب ورياح قوية الاثنين

الارصاد تحذر: امطار وضباب ورياح قوية الاثنين

هرمنا قال مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب إن الأجواء ليوم غد الاثنين ستصبح لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وأوضح في نشرة الطقس أن الرياح ليوم الاثنين ستكون شمالية غربية نشطة السرعة مع هبّات قوية أحيانا قد تتجاوز سرعتها في بعض المناطق 60 كيلومترا في الساعة، مبينا أنها ستثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وأشار إلى كميات من الغيوم ستظهر على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، مع فرصة ضعيفة خلال ساعات صباح الاثنين لسقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى الشمال.

وحذر آل خطاب من خطر تدنى مدى الرؤية الأفقية؛ بسبب الضباب في ساعات صباح الاثنين الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية، وبسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

ونوه بأنه ولمتابعة آخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل (www.mot.gov.jo) أو موقع إدارة الأرصاد الجوية (www.jmd.gov.jo) على شبكة الإنترنت أو على صفحة التواصل الاجتماعي عبر (FACEBOOK) أو الاتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم (4916190) وأيضا على رقم (4916191)، أو عبر تطبيق الهواتف الذكية (JMDWEATHER).

عن haremna

شاهد أيضاً

ماهر الحسين خسرناه في قطاع التأمين وكسبته نقابة المحامين.. عقدان من العطاء والانجاز

هرمنا – كتب أسامه الراميني   ماهر ابن مروان الحسين اسم من مقاطعه الثلاث لا يحتاج …