أخبار عاجلة

افتتاح سوق جارا لموسمه 16 الجمعة المقبلة في عمّان

هرمنا – أعلنت جمعية “سكان حي جبل عمّان القديم” (جارا)، عن افتتاح سوق “جارا” لموسمه السادس عشر اعتبارا من الجمعة المقبل.
وقال المدير التنفيذي للإعلام والاتصال في أمانة عمّان الكبرى إبراهيم هاشم، خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر الجمعية، إن شراكة الأمانة مع سوق “جارا” لإقامة هذه الفعالية يأتي في إطار سعيها الدائم لتعزيز الحراكات الثقافية والفنية والسياحية في العاصمة عمّان، من خلال تبني مشاريع ومبادرات تهدف إلى خدمة المجتمع المحلي وتحسين حياة الأفراد، مؤكدا أنها تجسد مثالا حيا للشراكات الفاعلة والناجحة بين القطاعين العام والخاص.
وبيّن أن الأمانة ستقوم بتهيئة البنية التحتية لموقع السوق، وصيانة للأرصفة وأعمال الإنارة والنظافة، بالإضافة إلى توفير دعم إعلامي من خلال قنوات الاتصال والتواصل المتاحة.
وقال رئيس الجمعية خضر قواس، إن إدارة الجمعية والقائمين على السوق حرصوا على تحديث مرافق السوق اللوجستية؛ لتوفير الراحة للمشاركين والزوار، مشيرا إلى توسعة المنطقة المخصصة للأطفال وإضافة ألعاب جديدة إليها ليتسنى للعائلات قضاء أكبر وقت ممكن في السوق.
وأضاف أن إدارة الجمعية سعت هذا العام لتكثيف مشاركة المحافظات، وذلك ضمن رؤيتها لتوفير الفرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة والعاملين من المنازل، لعرض منتجاتهم للمساهمة في رفع المستوى المعيشي للحرفيين وسيدات المجتمع في تلك المحافظات.
الجمعية، انتهجت التشبيك مع المؤسسات الرسمية والخاصة للحفاظ على تراث وطابع حي جبل عمّان القديم، حيث تتلخص رؤيتها في التعريف بحي جبل عمّان القديم على صعيد علاقته الوطيدة بالإرث التاريخي والثقافي

شاهد أيضاً

كما نحس يحسون رحلات للكلاب المعاقة

هرمنا الاخباري – الكلاب ايضا روح تحس وتشعر تحزن وتفرح تتالم تمرض تجوع تعطش تحس …