أخبار عاجلة

الوحدات يتصدر “الذهاب” في دوري المحترفين

هرمنا الإخباري – عمان

انهى الوحدات مرحلة الذهاب متصدراً للترتيب العام، بعد الفوز على العقبة بنتيجة “4-1” في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الملك عبدالله الثاني، لحساب الجولة الثالثة المؤجلة من منافسات بطولة دوري المحترفين.   
واستطاع الوحدات حصد نقاط العقبة بجدارة واستحقاق رغم النهج الدفاعي الذي طغى على لعب العقبة، وتألق نجم الفريق احمد سريوة الذي استطاع تسجيل الهدفين الأول بتسديدة صاروخية والثاني برأسية متقنة. 
دخل الوحدات اجواء اللقاء سريعاً بصناعة الفرص المحققة على مرمى محمد خاطر، مع تراجع عقباوي بهدف إغلاق المساحات أمام الأخضر ومنع الوصول إلى المرمى ومحاولة اللعب على الكرات المرتدة السريعة لتحقيق هدف السبق. 
واصل الوحدات السيطرة التامة على الكرة من خلال تمريرات قصيرة ومحاولة صناعة الخطر من اختراقات الأطراف، ليستطيع المارد تسجيل بالدقيقة “27” بتسديدة صاروخية عن طريق أحمد سريوة رد عليها محمد الحسنات بالدقيقة “41” بتسديدة مماثلة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي ويؤجل كلا الفريقين الحسم للحصة الثانية. 
بادر الوحدات منذ بداية شوط المدربين في الهجوم بحثاً عن تحقيق الهدف الثاني، لكن سوء الطالع حرم الاخضر من فرص عديدة محققة شكلت الخطورة الحقيقة على مرمى العقبة الذي واصل تكتيك الشوط الاول بالدفاع واللعب على الهجمة المرتدة.
محاولات الوحدات اسفرت عن تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة “72” عن طريق احمد سريوة الذي عكس كرة عارضية ابو عمارة بنجاح داخل الشباك، ويضيف منذرة ابو عمارة الهدف الثالث بالدقيقة “78” بتسديدة استقرت على يمين محمد خاطر، ليعود البديل مالك علام ويسجل الهدف الرابع بالدقيقة “95”، لينتهي بعدها اللقاء بفوز الوحدات على حساب العقبة ويعلن الأخضر نفسه بطلاً المرحلة الاولى من بطولة دوري المحترفين.

شاهد أيضاً

تتويج الفائزين بالبطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت

هرمنا الاخباري-اختتمت اليوم الاثنين نهائيات البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الأساسية/ الدنيا -طلاب …