أخبار عاجلة

الرمثا وسحاب يتعادلان سلبيا و والوحدات يؤكد صدارته

هرمنا الاخباري – عمان

تعادل فريقا الرمثا وسحاب بدون أهداف، الجمعة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحسن في إربد، ضمن الأسبوع الثاني عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

وتقاسم الفريقان نقطة المباراة ليرفع سحاب رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع الرمثا رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

وحسم الوحدات قمة العراقة بالفوز على الجزيرة بنتيجة هدف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة “12” من بطولة دوري المحترفين.
وسجل الجزيرة افضلية كبيرة خلال اللقاء خاصة بالشوط الثاني الذي بسط عليه سيطرته بالكامل، واحرج الوحدات أمام جماهيريه التي تواجدت على مدرجات اللقاء لتشجيع فريقها والشد من أزر اللاعبين.
بادر الجزيرة بداية اللقاء وحاول شن الهجمات على مرمى الوحدات بهدف تحقيق هدف السبق مبكراً وإرباك الوحدات الطامح لمواصلة تحقيق النتائج الايجابية وخطف النقاط الثلاث لمواصلة التربع على صدارة الترتيب، ليقدم الشياطين تنظيم مثالي بالاعتماد على الكرات القصيرة واللعب على الأطراف لاختراق حصون الأخضر وهز شباك عبدالله الفاخوري الذي وقف بجدارة واستحقاق للاختبار الأول واستطاع إبطال خطورته بحضور وثقة.
شعر المارد بخطورة الشياطين، وحاول استغلال تقدم أطراف الخصم واللعب على نقطة الضعف، ليستطيع النجم الصاعد مهند ابو طه تسجيل الهدف الاول بالدقيقة “7” مستثمراً ارتداد كرة منذر أبو عمارة من الحارس ليضعها بنجاح داخل الشباك، لينفذ بعدها الأخضر مناورات هجومية من خلال الكرات الساقطة خلف الدفاعات التي شكلت الخطورة على مرمى وليد عصام واحرجت دفاعات الجزيرة بعد الخلل الكبير بالعمق وغياب الانسجام الواضح، ليمضي الفصل الأول من اللقاء دون اي تغيير على النتيجة بحرمان القائم انس العوضات وابو طه من زيادة الغلة وتقف بجانب عبدالله الفاخوري وتمنع الجزيرة من تحقيق التعادل.
افتتح الجزيرة الشوط الثاني بروح جديدة ومحاولات جميعها وقف أمامها عبدالله الفاخوري الذي استطاع صد ركلة الجزاء التي سددها عامر جاموس بالدقيقة “58” وتسديدة عمر قنديل بعدها بدقيقة، ليمنح اللاعبين الأخضر دفعة معنوية للتقدم للأمام وشن الطلعات الهجومية على مرمى وليد عصام، لكن الضغط الاحمر منع الأخضر من التحرك.
واصل الجزيرة السيطرة على مجريات الشوط الثاني بالكامل في ظل غياب التركيز عن لاعبي الوحدات وتباعد الخطوط والاكتفاء فقط على لعب الكرات المرتدة السريعة، دون اي تغيير على النتيجة ليطلق قاضي اللقاء محمد عرفة صافرة النهاية معلناً فوز الوحدات على حساب الجزيرة في قمة العراقة.

شاهد أيضاً

إصدار جدول دوري المحترفين من الأسبوع 17 وحتى 20

هرمنا الاخباري-أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، جدول المباريات للأسابيع من السابع عشر حتى العشرين، من …