أخبار عاجلة
الرئيسية / رياضة / جماهير الفيصلي تتضامن مع غزة ويحلق بصدارة الدوري بفوزه على شباب الأردن

جماهير الفيصلي تتضامن مع غزة ويحلق بصدارة الدوري بفوزه على شباب الأردن

هرمنا الاخباري – عمان

بدأ جمهور الفيصلي هتافاتهم لفريقهم في مباراتهم مع نظيره شباب الاردن في ستاد عمان اليوم السبت ضمن مباريات دوري المحترفين الاردني برفع يافطة للاهل في غزة.اليافطة قالت (تعز علي بلادي وتعز علي احزانها – بسم الله على غزة حتى يطمئن فؤادها).

وأعتلى فريق الفيصلي صدارة ترتيب دوري المحترفين من جديد، بعد فوزه على شباب الأردن بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري وفي المواجهة التي جمعتهما على ستاد عمان الدولي.

وبدأ شوط اللقاء الأول بسيطرة فيصلاوية، حيث فرض لاعبو الأزرق أفضليتهم مبكراً، وشكلو مداً هجوميا، على مرمى أحمد الجعيدي.

ونجح الفيصلي في جني ثمار افضليته عندما افتتح أمين الشناينة التسجيل للزعيم عند الدقيقة 23، معلناً تقدم الفيصلي على شباب الاردن.

وعند الدقيقة 35 أضاف أنس بني ياسين هدف التقدم للفيصلي، بعد ضربه للكرة برأسية هزت شباك شباب الأردن، معلناً تقدم فريقه بهدفين، ليستمر هذا الشوط على هذه النتيجة حتى نهايته.

وفي الشوط الثاني، لم يعطي شباب الاردن أي مؤشر على محاولاته الجادة في تقليص الفارق، سوى في بعض الفرص الخجولة، وكانت استسلم لنتيجة اللقاء وتقدُم الفيصلي.

وواصل الفيصلي مده الهجومي الكبير، ولولا سوء الحظ وعدم استغلال الفرص لكان متقدماً على شباب الأردن بنتيجة كبيرة، ليطلق الحكم صافرة النهاية معلناً فوز “الزعيم”.

وبهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده الى 31 نقطة متفوقاً على الوحدات والذي يمتلك ذات الرصيد بفرق المواجهات المباشرة، فيما تجمد رصيد شباب الأردن عند النقدة 16 في المركز السابع.

عن haremna

شاهد أيضاً

تعادل شباب الأردن ومغير السرحان وفوز ثمين لمعان على شباب العقبة

هرمنا الاخباري – عمان تعادل فريقا شباب الأردن ومغير السرحان في المباراة التي جمعتهما على …