أخبار عاجلة

هل يتم محاسبة “اليوتيوبر” الخليلي بعد خداع الأردنيين؟

هرمنا الاخباري – عمان

بعد الضجة الواسعة التي اثارها خبر وفاة “اليوتيوبر” الأردني أحمد الخليلي على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم امس الثلاثاء، اعلن الخليلي من خلال فيديو ظهر به “تهكير” صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ” انستغرام”.
بدأت القصة أمس الثلاثاء، عندما تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة أحمد الخليلي، أثناء رحلته الترفيهية إلى مصر، خاصة مع عدم القدرة على التواصل معه لساعات.
زاد انتشار الخبر عندما نشر حساب متحدث باسم أحمد الخليلي، ومنسوب إليه، خبر الوفاة عن طريق مشاركة صورة على الحساب من رحلة الخليلي لمصر، مرفقا بها نعي، وكأن هناك شخص آخر قد تولى إدارة الصفحة.
واثار الفيديو الذي نشره الخليلي غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر عدد من الناشطين اعلانه بأنه تم تهكير صفحته على اسنتغرام غير مقبول.
واتهم كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أحمد الخليلي بالكذب وترويج الشائعات، لافتين إلى أنه كان السبب وراء إطلاق شائعة وفاته، حتى يتربح من خلفها مزيدا من المتابعين، مؤكدين الجلبة التي حصلت بغية الحصل على متابعات بشكل اكبر، وهو ما رفضه الرواد جملة وتفصيلا.
وطالب عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي أن تتم محاسبة “اليوتيوبر” الخليلي نتيجة ما تسبب به من ارباك على مواقع التواصل لعدة ساعات، وارباك الجهات المعنية الأردنية المصرية بخبر وفاته، والبحث عنه ليتبين فيما بعد أنه على قيد الحياة.
وأحمد الخليلي هو يوتيوبر أردني، يعمل على توثيق ونشر مقاطع من حياته الخاصة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، التي يحظى عليها بنسبة متابعة تقترب من 2 مليون متابع.  

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …