أخبار عاجلة

بنك محلي يقاضي موقع إلكتروني

هرمنا الاخباري – عمان

علم أن مدعي عام عمـان قام بتحويل شكوى إلى محكمة بداية جزاء عمـان مقدمة من قبل بنك الإستثمار العربي الأردني على موقع االكترونيورئيس التحري المسؤول وذلك بعد قيام الموقع المذكور بنشر مقالة تحت عنوان (عاجل .. بنك الإستثمار العربي الأردني إنفاق باذخ على مجلس الإدارة، وبالقطارة على الموظفين والمساهمين) ويتمثل موضوع الشكوى بمخالفة قانون المطبوعات والنشر وقانون الإتصالات لعدم قيام الموقع والمحرر بتحري الحقيقة والتوازن والموضوعية والنزاهة.

 وذكر في الشكوى المقدمة من البنك بأنه سبق وأن توسط باسل العكور رئيس التحرير/ المحرر المسؤول عن موقع جو ٢٤ الالكتروني من خلال أحد الأشخاص المعروفين لدى البنك من أجل منحهم عقد إعلانات، إلا أن إدارة البنك لم توافق على الكلف التي طلبها المذكور.

واستناداً لما جاء ضمن لائحة الظن الصادرة عن سعادة المدعي العام فإن محرر المقال المنشور لم يتحرى الدقة والموضوعية ولم يتحرى الحقيقة مما يستوجب محاكمتهم عن جريمة عدم تحري الحقيقة وعدم التوازن والموضوعية والنزاهة في عرض المادة الصحفية. هذا وقد تقدم البنك في ذات القضية بادعاء بالحق الشخصي للمطالبة بالتعويض عن الاساءات التي تعرض لها نتيجة هذا المقال .

شاهد أيضاً

وفـاة عشريني دهسا في جرش

هرمنا الاخباري- توفي شاب يبلغ من العمر 28 عاما إثر تعرضه لإصابات بليغة جراء حادث …