أخبار عاجلة

غرفة تجارة الزرقاء توقع اتفاقية مع مركز التأهيل المجتمعي

وقعت غرفة تجارة الزرقاء اتفاقية مع مركز التأهيل المجتمعي – مخيم الزرقاء حيث تهدف هذه الاتفاقية بتقديم الخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة الزرقاء وذلك من خلال تقديم الدعم اللوجستي لنشاطات الجمعية .
وقد وقع الاتفاقية عن غرفة تجارة الزرقاء السيد حسين شريم رئيس مجلس الإدارة وعن مركز التأهيل المجتمعي السيد بلال حمدان رئيس اللجنة المحلية، وبحضور أعضاء مركز التأهيل المجتمعي والسيد السيد حسن الغويري المدير العام.

ويأتي توقيع هذه الاتفاقية بهدف مأسسة العمل بين غرفة تجارة الزرقاء ومركز التأهيل المجتمعي والعمل والتعاون في دعم النشاطات التي يقوم بها المركز والهادفة إلى تقديم الدورات التأهلية والعلاجية والتوعوية للأشخاص ذوي الإعاقة لدمجهم في المجتمع .

وتحدث السيد حسين شريم عن دور الغرفة في خدمة المجتمع المحلي وإنها مؤسسة رائدة في خدمة المجتمع بكافة فئاته انطلاقا من مسؤوليتها المجتمعية وان الغرفة حريصة على إنجاح هذه الاتفاقية لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع وتحقيق الأهداف النبيلة التي تقوم بها مركز التأهيل المجتمعي.

ومن جانبه تقدم السيد بلال حمدان بالشكر لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة على قبول هذه المبادرة وعلى دعم المركز والفئات المستهدفة لتحقيق غاياتها في مدمج ذوي الإعاقة في مؤسسات المجتمع المدني عن طريق التأهيل والعلاج والتوعية ونقلهم من أفراد مستهلكين إلى أفراد منتجين .

شاهد أيضاً

المبيضين: لم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا 

هرمنا الاخباري-قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند مبيضين ” نحن معنيون …