أخبار عاجلة

مأدبا…مستخدمة موظفة بالتربية تهدد بحرق نفسها أمام مدير التربية الجديد بأول يوم دوام له . مصور .

مادبا – خلدون الازايدة .

هددت موظفة مستخدمة في مديرية تربية مادبا اليوم الأحد بحرق نفسها أمام مدير التربية في أول يوم دوام له بعد ان كان ينوي اجراء تنقلات واعادتهم لمسمياتهم في التربية كمستخدمين ليقوموا بتنظيف المديرية وقوله “أن المديرية وسخة مثلكم” .

وقالت المستخدمة أن خدمتها كمستخدمة تبلغ 14 عام في قسم الديوان بمديرية تربية مادبا وقام مدير التربية في أول يوم دوام له بطلب كافة المستخدمين مراجعته .

وأضافت انه قام بإلقاء كلمات جارحة لنا بشكل عام بان المديرية وسخه مثلكم لازم تتنظف اليوم وإلا يتم فصلكم جميعا إذا لم تنفذوا الأمر وفورا .

وبينت الموظفة التي فضلت عدم الكشف عن اسمها أنها هددت بحرق نفسها إذا أصر على طلبه هذا وانه لا يوجد آذنة في المديرية يكفوا لتنظيفها بيوم واحد وان المديرية نظيفة ليست بحاجة إلى جميع الموظفين لتنظيفها .

وقال رئيس فرع نقابة المعلمين نضال السماحين أن مدير التربية قام بطردنا من مكتبة بعد أن وصلنا إليه لنتفهم الأمر قائلا اطلعوا برا أنا اكبر من الاردن في المديرية وأنا أنفذ إلي بدي إياه .

وبين السماحين أن مدير التربية الجديد لا يمكن أن يقوم بنقل موظفات إداريات منذ 14 عام ككاتبات وطابعات إلى أذنه دون أي ترتيبات مسبقة من إدارة التربية وهناك أسس للنقل او الإلحاق بهذا الأمر .

وبين إننا كنقابة قمنا بالشكوى على مدير التربية الجديد ورفع كتب رسمية إلى وزارة التربية والتعليم للتحقق من الأمر وكيفية إجراءاته مع الموظفين والتعنيف للموظفين والإساءة أللفضية لهم ولنا .

وتواجدت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة والتحقيقات جارية لمعرفة الأسباب .

شاهد أيضاً

رَمَضَـــانْ وَصَـــلَ ” ؛ إبداع أدبى جديد يزين مكتبة الطفل العربي للأديبة سارة السهيل …

هرمنا – في المنتصف من رمضان استلمت الأديبة والكاتبة اول طبعة لإصدارها، من قصتها الجديدة …