أخبار عاجلة

قصة حب عجيبة اقنعها بدفع 30 الف ليعود من الفضاء لخطبتها

هرمنا – فتاه تقع بحب شخص عبر الانستغرام بقصة فاقت تصور الخيال والسؤال كيف تفكر هذه الفتاه اين عقلها لتقتنع بما يقول .. وقد كشفت صحيفة “الديلي ميل” عن عملية #احتيال فريدة من نوعها وقعت ضحيتها امرأة تبلغ من العمر 65 عاماً، بعدما أوهمها أحدهم بأنه #رائد فضاء روسيّ وقع في حبها، ويحتاج مبلغ 30 ألف دولار للعودة إلى الأرض والارتباط بها.

وأوضح الموقع أن الرجل تعرف على ضحيته عبر تطبيق إنستغرام، حيث حمّل صوراً عشوائية للفضاء ولرواد الفضاء، زاعماً أنه يعمل في محطة الفضاء الدولية.

وخلال وقت قصير، تطورت علاقة الطرفين، وكرّر المحتال مراراً اعترافاته بحبّ الضحية، مؤكداً أنه ينوي الزواج بها، ولكن رحلة العودة للأرض تمنعه من ذلك، لأنه لا يمتلك المال اللازم لذلك.

وأقنع رائد الفضاء المزيّف المرأة بأن عليه دفع رسوم هبوط مرة واحدة في اليابان، وتكلفة صاروخ الطيران الذي سيعود به إلى البلاد.

وذكرت الصحيفة أن المرأة اعتقدت بأن هذا الرجل سيكون خطيبها المستقبلي، ودفعت له نحو 4.4 ملايين ين (أي ما يقرب من 30 ألف دولار) على خمس دفعات، من 19 آب إلى 5 أيلول.

لكن طلبات المحتال لم تقف عند هذا الحدّ، ممّا أدى إلى تشكيك المرأة في نيته، وإبلاغها الشرطة التي حققت في القضية باعتبارها عملية “احتيال رومانسية”.

شاهد أيضاً

فنانون يطالبون بدعم الدراما الأردنية

هرمنا الاخباري-طالب فنانون أردنيون خلال أمسية حوارية الليلة الماضية على مسرح الرينبو بجبل عمان، تحت …