أخبار عاجلة

جمعية وكلاء السيارات تنتخب هيئة إدارية جديدة برئاسة عليان

هرمنا الخباري – عمان

انتخبت الهيئة العامة لجمعية وكلاء وموزعين السيارات الأردنيين أمس مجلس إدارة جديد للفترة الممتدة (2022-2026) ، لتكون بذلك الجمعية وبهيئتها الإدارية المنتخبة هي الممثل الوحيد لقطاع وكلاء السيارات والمركبات في المملكة.
وضمت الهيئة الإدارية الجديدة كل من السادة: محمد عليان، نديم حداد، نقولا أبو خضر، مروان نقل، زيد العبداللات، مهند طهبوب.
وبهذه المناسبة، قال رئيس الجمعية محمد عليان:” إن الهدف من إعادة تفعيل جمعية “وكلاء السيارات” هو إعادة تنظيم للإطار الممثل للقطاع وتوحيده للنهوض به وبخدماته المقدمة للمستهلك الأردني الذي يستحق أفضل الخدمات على كافة المستويات.”
وأضاف عليان:” إن حماية المستهلك هي على رأس أولويات وأهداف جمعية وكلاء السيارات، من خلال دعم توفر أعلى درجات المواصفات والمقاييس العالمية للمركبات ومتطلبات السلامة والأمان وحماية البيئة المكفولة والمضمونة من الشركات الصانعة والتي يمثلها الوكلاء”.
وأشار عليان إلى أن الجمعية ستقوم بدروها الإرشادي والتوعوي لنشر ثقافة المستهلك الصحيحة الخاصة بالمركبات، والتي تضمن حمايته من أي أعمال يشوبها ضرر عليه أو على الصحة العامة والبيئة”.
وأكد عليان أن الجمعية ستفعل اتصالاتها مع كافة الجهات المعنية سواء الرسمية أو الأهلية لإعادة تنظيم قطاع المركبات في المملكة والنهوض بمعايير الجودة والأداء في هذا القطاع الحيوي.”
ومن الجدير بالذكر أن جمعية وكلاء وموزعين السيارات الأردنيين تأسست في العام 2011 كجمعية غير ربحية معنية بتنظيم قطاع السيارات والمركبات.
وتضم في عضويتها الشركات الوكيلة والممثلة للشركات المصنعة للسيارات في العالم لدى المملكة.

شاهد أيضاً

انخفاض سعر الذهب للمره الثانية اليوم

هرمنا الاخباري – انخفضت أسعار الذهب في السوق المحلي للمرة الثانية اليوم الاثنين بمقدار نصف …