أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / مواطنون منذ شهر بلا ماء …. ومياهنا تعد خيرا

مواطنون منذ شهر بلا ماء …. ومياهنا تعد خيرا

على الرغم من قرب انتهاء فصل الصيف الا ان العديد من مناطق محافظة الزرقاء ما زالت تعاني من شح المياه وانقطاعها وعدم وصول المياه بانتظام لمنازل المواطنين ومن هذه المناطق احياء شومر وضاحية الاميره هيا واسكان المهندسين وغيرها.

فقد تعطل تزويد  المواطنين بالمياه في هذه الاحياء عدة مرات خلال فصل الصيف الحالي كان ابرزها عندما تعطل التزويد المائي من خلال خط الديسي تم من خلال ضرب احد المتعهدين للخط المزود قرب المطار ثم تعطلت احد المضخات الرئيسة مما زاد من معاناة الاهالي وساهم برفع سعر المياه من خلال التنكات والتي سجلت رقما قياسيا خلال الصيف الحالي حيث رفع البعض اسعار تنك الماء الى 35د ينارا  بدلا من عشرين دينارا.

ويتحدث مهند ابو عماره  ” مواطن ” عن معاناته مع انقطاع المياه خلال هذه الموسم بالقول ” كانت كانت معاناتنا كبيرة خلال الموسم الحالي فمنذ شهرين تقريبا والمياه لم تصل منازلنا وقد قدمنا اكثر من شكوى لشركة مياهنا ولمياه الزرقاء وفي كل مره تكون الوعود ان المياه سوف تصل لمنازلنا ولكن المياه لم تصل على الاطلاق وان وصلت فانها تصل لمدة ساعة او ساعتين ولا نستطيع ان نتزود بها .

ويقول عنان محمد من سكان اسكان المهندسين ان مشكلة المياه ما زالت مستمرة منذ بداية الموسم الحالي ويقول لا حل الا بزيادة الكميات التي تضخ للاهالي في الاسكان ويؤكد انه قد تقدم باكثر من شكوى للجهات المعنية والمسؤولة وان المشكلة ما زالت بانتظار الحل ويقول لقد راجعت نواب واعضاء في مجلس محافظة الزرقاء ونحن بانتظار ان تحل هذه المشكلة ان شاء الله .

ويناشد محمد ابو غزاله من سكان ضاحية الاميره هيا قرب مسجد ربعي بن عامر حل مشكلته والمجاورين له ويقول ان المياه تاتي لبعض المقاطع والمقاطع الاخرى لا ياتي على الاطلاق ويضيف الشارع الذي اسكن فيه لا تاتي فيه المياه في حين ان الشارع الذي يقع خلف شارعنا ياتي المياه باستمرار .

وتستغرب تمام نوفل ” من ضاحية الاميره هيا ” انقطاع المياه عن منزلها من اكثر من شهر وتقول قدمت العديد من الشكاوى بلا فائدة وتتامل  ان تحل مشكلتها والمجاورين لها باسرع وقت ممكن

ويقول مساعد مدير مياه الزرقاء المهندس وسام الحياري ان سبب انقطاع المياه هذا الاسبوع عن بعض احياء مدينة الزرقاء هو انفجار في مضخة رئيس من المضخات التي تزود الاهالي بالمياه واكد ان العمل قائم على اصلاح العطل واعادة ضخ المياه للاهالي مشيرا الى ان شركة مياهنا تبذل كل جهودها في سبيل ايصال المياه للاهالي .

وبين الناطق الرسمي باسم وزارة المياه والري عمر سلامة ان وزارة المياه والري تعالج اي انقطاع في المياه وان شكوى الاهالي في الزرقاء قد وصلت وانها سوف تعمل على معالجة الخلل في اسرع وقت ممكن واعادة تزويد الاهالي بالمياه .

شركة جت

عن haremna

شاهد أيضاً

سدين العالمية تطلق “علمنا عالٍ” إحتفاء بعيد الإستقلال والجيش

هرمنا بعبق الولاء والإنتماء للوطن وقيادته المفدى وشعبه الأصيل، وإحتفاء بفرحة الوطن بعيد الإستقلال والجيش، …