أخبار عاجلة

حالة الطقس المتوقعة ليومي الخميس والجمعة

هرمنا الاخباري – عمان

يوم الخميس نهارا يتوقع استمرار تأثير أطراف الكتلة القطبية حيث تبقى الأجواء شديدة البرودة والفرصة تتجدد خلال النهار لهطول زخات أمطار محلية في أجزاء محدودة من المملكة، ثم تنحسر فرص الهطول بشكل نهائي ليلا.
وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة تتحول مساءاً إلى شمالية شرقية خفيفة السرعة تزيد من الاحساس بالبرودة في مختلف المناطق. 
وتكون الأجواء ليلا صافية وشديدة البرودة في مختلف المناطق ويحتمل تشكل الصقيع في مختلف مناطق المملكة وفي جنوب ووسط فلسطين ومرتفعات الضفة الغربية، والرياح شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تزيد من الاحساس بالبرودة المحسوسة بشكل كبير. 
طقس الجمعة 
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة وتستقر الأجواء بشكل تدريجي حيث وتكون الأجواء باردة ومشمسة بوجه عام وتظهر كميات من الغيوم المنخفضة في المرتفعات الجبلية الشمالية والوسطى ظهراً وعصراً مع هبوب رياح جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة خاصة في المرتفعات الجبلية الجنوبية. 
ويستمر الطقس ليلا شديد البرودة وصافيا بوجهٍ عام وتستمر فرص تشكل الصقيع في مختلف مناطق المملكة عدا الاغوار والبحر الميت وخليج العقبة بعد منتصف اللي و الصباح الباكر، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة .

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …