أخبار عاجلة

فواز الزعبي .. “في النهار طخطخة وفرد عضلات وفي الليل تبويس وثقة” !

هرمنا الاخباري – عمان

حالة فريدة يشكلها النائب فواز الزعبي تحت قبة العبدلي، فتجده خاطفًًا محترفًا للأضواء في النقاشات الهامة وعلى رأسها نقاش الموازنة العامة باستخدام خطاب يسترضي به الشارع صباحًا، وفي المقابل يكون أسرع نائب يصوت لصالحها أخر النهار.
  ويبدو أن النائب الزعبي يتعمد ويتقصد إثارة أمور ليبقى اسمه مترددًا في أحاديث الشارع، باعتباره نائبًا يراقب ويحاسب ويتحرى ويضرب يبد من حديد كل متنفذ وفاسد، لكن وعند التركيز تجده حمل وديعًا همه ارضاء الحكومة مع حفظ حقه في بيع الشعبويات للناس، والدليل تقرير راصد الذي ضم اسم الزعبي ضمن أول الأسماء التي اعطت قبلوها لموازنة 2023.
في كلمته النقاشية وعلى مرأى الإعلام قال الزعبي إن “كل الفاسدين يتخرجوا من هنا مشيرا إلى الحكومة بإصبعه، دون أن يحدد ما يقصده”.  

وأكد ن أحد مدراء البنوك يتقاضى 60 ألف دينار شهريا وهو من خفض الضريبة عن البنوك والآن يتم مكافأته. واقترح أن يتم زيادرة رواتب أفراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

واستذكارًا خلال فترة الاحتجاج الشعبي على أسعار المحروقات، استغل الزعبي الفرصة وخرج على الإعلام بكلمته الشهيرة والتي أكد فيها أن “القيامة ستقوم خلال الجلسة التي خصصها النواب لهذا الملف”، ثم عاد بعد يوم وبرر أنه كان يقصد حالة الطقس، وهذه إشارة صريحة إلى أن الرجل يستخف بالعقول التي يخاطبها.

فهل يملك الزعبي تبريرًا لأسلوب فرد العضلات الصباحي على الحكومة، وفي الليل تقديم “البوسات والثقات”؟.

شاهد أيضاً

تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص

هرمنا الاخباري – قرَّر مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء، برئاسة رئيس الوزراء …