أخبار عاجلة

المسلماني : يجب استحداث موقع اونلاين لملاحظات وشكاوي السياح..

هرمنا الاخباري – عمان

اقترح النائب السابق امجد المسلماني انشاء موقع الالكتروني اونلاين وتطبيق ممكن استخدامه على جميع أنواع الهواتف الخلوية أوتوزيع استبيان للسياح في المواقع السياحيه والمطارات وعلى المعابر البرية لأستطلاع رأيهم حول الخدمات المقدمة ومستوى الجودة والأسعار أو اذا كان لدى السائح اي ملاحظات او شكاوي تتعلق باقامتهم في المملكه.

على أن يشرف على هذا الموقع موظفين مؤهلين لمتابعة هذه الأستبيانات وتحليلها ودراستها وتقديم النتائج بشكل دوري للجهات والمؤسسات المسؤولة في الدولة لغايات الأستفادة منها في تحسين الخدمة السياحية المقدمة وتجاوز أي أخطاء أو ملاحظات متكررة.

واكد المسلماني على ان مثل هذا النظام سيخلق حالة من الشعور بالمسؤوليه من قبل الجهات التي تتولى رعاية شؤون السياح بحيث تصبح هذه الجهات حريصه على عدم تقديم السياح اي شكاوي خصوصا اذا تم ربط هذه الشكاوي بنظام تقييم او نقاط تؤثر في النهاية على تصنيف هذه الجهات او رخص ممارستها لعملها.

حيث أكد المسلماني تلقيه العديد من الملاحظات من زوار الأردن العرب والأجانب وبين المسلماني أن متابعة هذه سيعود بالأثر الايجابي على السياحة الأردنية وسيطور من الخدمة المقدمة للزائر مما يعتبر بحد ذاته عنصر جذب لمزيد من السياح.

شاهد أيضاً

بعد محاصرة تحركاته.. مطلوب ثالث من مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه للأمن

هرمنا الاخباري – قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن أحد المطلوبين الذين تم …