أخبار عاجلة

وفد من غرفة تجارة مادبا يزور الزرقاء

هرمنا الاخباري – عمان

زار وفد من غرفة تجارة مادبا غرفة تجارة الزرقاء اليوم الاثنين ، للإطلاع على طبيعية سير العمل في الغرفة .

وضم الوفد الزائر من غرفة تجارة مادبا حسام عودة رئيس مجلس الإدارة، والسادة أعضاء مجلس الادارة يوسف أحمد ومحمد المعايعة ومازن جمال وعوني الحمارنة ويوسف السوريكي وعيد سالم الفلاحات وإبراهيم النجادا ومحمود الطرمان وجنين شحادة مديرة العلاقات العامة .
وكان في استقبالهم حسين شريم رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة الزرقاء، والسادة أعضاء مجلس الإدارة م.جهاد المرايرة وعماد أبوالبندورة وم.باسم الكيلاني وخالد عبدالباري الزواهرة وم.موسى أبولاوي وزياد البغال، ولارا الشيشاني مدير عام غرفة تجارة الزرقاء.

وقدم شريم شرحا تفصيليا عن أعمال غرفة تجارة الزرقاء ومراحل تطورها وأهم الخدمات التي تقدم لمنتسبي القطاع التجاري وللمجتمع المحلي ، مشيراً إلى الإنجازات التي حققتها الغرفة وجعلت منها مؤسسة رائدة على مستوى المحافظة.

ومن جانبه أكد شريم على تفعيل الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص، واستمراراً لنهج التعاون مع مختلف المؤسسات الرسمية من أجل تقديم الخدمة المثلى للمواطنين بشكل عام وللتجار بشكل خاص، حيث استضافت غرفة تجارة الزرقاء مكتباً لدائرة مراقبة الشركات، ومكتباً لكاتب العدل ، ومكتباً للضمان الاجتماعي ، ومندوباً من شركة الدفع الالكتروني (أي فواتيركم).

وأكد شريم انطلاقا من حرص الغرفة على تفعيل مكانتها في المنظومة الاقتصادية الأردنية فقد تم إنشاء مكتب إصدار شهادات المنشأ التابع لغرفة تجارة الزرقاء في المنطقة الحرة في الزرقاء، ومكتباً آخر لقسم الاشتراكات في مبنى بلدية الزرقاء.

بالإضافة لتأجير الطابق العلوي من مبنى الغرفة لصالح مجلس محافظة الزرقاء والمؤسسة العامة للغذاء والدواء.

وأشاد عودة بدور غرفة تجارة الزرقاء والخدمات التي تقدمها للتسهيل على القطاع التجاري ودورها بتوفير الوقت والجهد على أبناء المحافظة .

كما اطلع الوفد الضيف على أقسام الغرفة وتعرف على إجراءات سير العمل فيها والخدمات التي يقدمها كل قسم منها.

وزار الوفد الضيف نادي غرفة تجارة الزرقاء الذي أنشأته الغرفة لخدمة منتسبيها من القطاع التجاري

شاهد أيضاً

المبيضين: لم نرصد خلال الساعات الماضية أية محاولات للاقتراب من سمائنا 

هرمنا الاخباري-قال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند مبيضين ” نحن معنيون …