أخبار عاجلة

كريشان يُفاجئ رجال الدوريات الخارجية والسير ليقول لهم (شكراً والله يعطيكم العافية)

هرمنا الاخباري لا- عمان

أثنى نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان على الجهود التي تبذلها طواقم الدوريات الخارجية وإدارة السير على الطرق الخارجية والداخلية في المملكة، وبذلهم جهوداً مضاعفة خلال أيام الجمع والعطلات.
وحرص كريشان يوم أمس السبت خلال الجولة التي قام بها في بلديات لواء الأغوار الشمالية أن يترجل من سيارته وأن يقدم الشكر الجزيل لبعض هذه الطواقم العاملة على طريق إربد الدائري الجديد، وطريق الشونة الشمالية، على جهودهم. وأن يقول لهم: (شكراً … والله يعطيكم العافية)، مشيراً إلى أن يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع تشهد حركة مكثفة من المتنزهين على مثل هذه الطُرق، مما يضاعف جهود رجال الأمن العام للمحافظة على حياة المواطنين والسلامة العامة لهم على الطرق.
وأكد نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية بأن رجال الأمن العام العاملين في الميدان في مختلف مناطق المملكة مثلما هم نشامى القوات المسلحة الأردنية (الجيش العربي)، ورجال الدرك والدفاع المدني وقوات البادية، يستحقوا منّا أن يشعروا بتقدير كافة الأردنيين لجهودهم التي يقدموها لأجل الوطن في كل الأيام والليالي وكافة الظروف الجوية.
يشار إلى أن الملازم الأول أيمن البطوش والوكيل باسل عنيزات والعريف معتصم الخالدي من مرتب الدوريات الخارجية، الذين كان واجبهم على طريق إربد الدائري قد أكدوا بأن سلامة المواطن هي أساس واجبهم، ترجمة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني، وتنفيذاً لتعليمات مدير الأمن العام ومدرائهم.
مصدر الخبر المستشار الإعلامي محمد الملكاوي / وزارة الإدارة المحلية 0795755033
الأحد 12/3/2023

شاهد أيضاً

ارتفاع الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان

هرمنا الاخباري-ارتفع الرقم القياسي العام لأسعار الأسهم المدرجة في بورصة عمان، بنسبة 0.77 بالمئة، لينهي …