أخبار عاجلة

تلقى طعنة بسبب عدم وجود جاره الحلاق

هرمنا الاخباري – عمان

باشر مدعي عام عمان التحقيق بحادثة طعن عامل في بقالة بواسطة أداة حادة من قبل شخص  كان قد حضر إلى صالون حلاقة بالقرب من البقالة من أجل قص شعره، إلا أنه تفاجأ بمغادرة الحلاق وإغلاق الصالون.
وأحال المدعي العام عامل البقالة إلى الطبيب الشرعي، لبيان طبيعة الإصابة ومدى تشكيلها من خطورة على صحة وسلامته إلى جانب مدة التعطيل جراء الإصابة التي تعرض لها بالوجه.

ووجه المدعي العام جناية القيام بأعمال البلطجة سندا لأحكام المادة 4153 من قانون العقوبات، مقررا توقيف أحد المتورطين الثلاثة من أصحاب السوابق على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد، فيما جرى التعميم بإلقاء القبض على الاثنين الآخرين.

وقال مصدر مقرب من التحقيق إن “البلطجي” كان قد اتصل بالحلاق من أجل إبلاغه بحضوره لقص شعره، إلا أن رد الحلاق لم يعجب الشخص الذي قام بالطعن ، حيث  أبلغه الحلاق بأن لديه زبائن غيره ولا يملك الوقت من أجله، ليحضر المشتكى عليه إلى الصالون غاضبا وصارخا على من كانوا بالمحال المجاورة لمحل الحلاق.

وتابع المصدر أن المشتكى عليه هاجم عامل البقالة بضربة “موس” أصابت وجهه، فيما كان شخص آخر يحمل سلاحا ناريا “بامبكشن”، ليصطحب زميله المشتكى عليه وغادرا واثنين كانا رفقتهما المكان.

شاهد أيضاً

انطلاق الموسم الثالث لمؤتمر البحر الميت الدولي

هرمنا الاخباري-مندوبا عن سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، افتتح نائب رئيس …