أخبار عاجلة

العبداللات : مستمرون بالجولات الميدانية لتفقد الأسواق التجارية ومراقبة المخالفين خلال عطلة عيد الفطر .

  • اهرمنا الاخباري – حمد صلاح الشوعاني – قمر الحوراني
  • قال عطوفة متصرف لواء وادي السير سعد محمد العبداللات مستمرون بالجولات الميدانية لتفقد الأسواق التجارية ضمن منطقة لواء وادي السير للتأكد من وصول الخدمات بالشكل المطلوب إلى كافة المواطنين خلال شهر رمضان المبارك وعطلة عيد الفطر .

وأكد العبداللات أن توجيهات معالي وزير الداخلية مازن الفراية و عطوفة محافظ العاصمة يا سر العدوان تأتي ضمن الخطة العملية لتكثيف الجولات الميدانية التفقدية للأسواق والمحلات التجارية ضمن منطقة الاختصاص طيلة شهر رمضان وعطلة عيد الفطر .

وبين العبداللات أنه تم الإيعاز إلى كافة الجهات المعنية التابعة إلى لواء وادي السير لتكثيف الرقابة على الأسواق التجارية والعمل على إزالة العقبات التي تواجه المواطنين من خلال العمل ومتابعة الجولات المستمره لتلبية الاحتياجات الأساسية وتوفيرها إضافة إلى التقيد بالأسعار التي تصدر من الجهات المعنية لتسهيل عملية البيع والشراء وبما يضمن تقديم أفضل الخدمات لدفع العملية التجارية بالشكل الصحيح .

واضاف العبداللات انهم يعملون على تكثيف الجولة الميدانية في الوسط التجاري وكافة مناطق لواء وادي السير من خلال فرق العمل بالتنسيق بين المديريات المعنية لضبط المخالفات والتجاوزات خلال شهر رمضان المبارك وعطلة عيد الفطر .

ونوه العبداللات أن توجيهات معالي وزير الداخلية مازن الفراية و عطوفة محافظ العاصمة يا سر العدوان تأتي ضمن الخطة العملية لتكثيف الجولات الميدانية التفقدية للأسواق والمحلات التجارية ضمن منطقة الاختصاص طيلة شهر رمضان وعطلة عيد الفطر للتأكد من توفر كافة السلع ومراقبة الاسعار وضبط المخالفين ومنع التغول على المواطنين .

وأكد العبداللات أن الحملات مستمرة على مدار الساعة طيلة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر ولن يتم التهاون مع أي شخص يحاول التغول على المواطنين ومخالفة القانون وسيتم التعامل مع ذلك وفق القانون .

وختم العبداللات ان ابواب متصرفية لواء وادي السير مفتوحة للجميع ولا يمكن تجاهل اي ملاحظة تصل ويتم التعامل مع الجميع سواسية .

الجدير بالذكر أن عطوفة متصرف لواء وادي السير سعد محمد العبداللات متواجد في الميدان ويعمل على متابعة كل كبيرة وصغيرة شخصيا ولا يتوانى عن التواجد في ساعات الصباح الباكر حتى ساعات الليل المتاخرة من اجل الاطلاع على كافة الاجراءات التي يقوم بها المساعدين وفرق العمل ، ويستمع لملاحظات المواطنين ويقوم شخصيا بحل تلك الملاحظات التي تصله دون أي تاخي

شاهد أيضاً

الملك يزور البادية الوسطى ترافقه الملكة وولي العهد

هرمنا الاخباري-زار جلالة الملك عبدالله الثاني ترافقه جلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن …