أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / المحامي زنون : وزارة الزراعة تتحيز للخاروف “الاسترالي” وتقصي “الروماني” .. وسأقاضي الوزير ..!!
تقدم

المحامي زنون : وزارة الزراعة تتحيز للخاروف “الاسترالي” وتقصي “الروماني” .. وسأقاضي الوزير ..!!

طارق خضراوي 
تساؤلات كثيرة باتت تلوح في الافق بخصوص استيراد الاغنام الحية والمذبوحة من استراليا ورومانيا حيث هذا الملف اصبح مقلق بعض الشيء وتحوم حوله اسئلة كثيرة وكبيرة من طراز لماذا يسمح باستيراد الاغنام الحية من استراليا على مدار العام بينما يتم ربط استيراد الاغنام الحية من رومانيا بقرار من الوزير فقط وضمن مدة محددة وثابتة .
ويعتزم المحامي سمير زنون مقاضاة وزير الزراعة المهندس ابراهيم الشحاحدة ، حيث قال انه بانتظار اكتمال الصورة وجمع المعلومات من اجل التوجه الى المحكمة الادارية واي محاكم اخرى لها اختصاص بذلك لرفع القضية على الوزير الشحاحدة بصفته الوظيفية .
وبين المحامي زنون انه اطلع على الكثيرمن التفاصيل والقرارات واستمع الى شكاوى عديدة وكثيرة من عدد من التجار ومستوردي اللحوم الرومانية واجرى اتصالات مع عدد من التجار الاردنيين المقيمين في رومانيا والذين تسائلوا لماذا يتم حرمانهم من تصدير اللحوم الرومانية على مدار السنة الى الاردن كما يسمح لتجار اللحوم الاسترالية باستيراد اللحوم الاسترالية على مدار العام ؟.
واشار المحامي زنون الى ان الاجراءات القانونية والتعليمات التي تصدر من جميع الجهات المختصة يتم تطبيقها على اللحوم الاسترالية كما يتم تطبيقها على اللحوم الرومانية .
وتساءل زنون هل هنالك حيتان يسيطرون على اسواق استراد اللحوم الطازجة والحية الى الاردن ؟ ولماذا يسمح باستيراد اللحوم الاسترالية طيلة العام ولا يسمح باستراد اللحوم الرومانية ؟.

عن haremna

شاهد أيضاً

التمييز” تصادق على قرار براءة متهم من قتل زوجين في دير السعنة ..وذويهم يطالبون بإعادة فتح التحقيق

هرمنا – صادقت محكمة التمييز على حكم قضائي ببراءة متهم من جريمة قتل وقعت عام …