أخبار عاجلة

الشوعاني يكتب … تعلموا يا أصحاب القرار من تواضع الهاشميين .


الملك المتواضع المحبوب بين أبناء الوطن في صلاة العشاء والتراويح .

هرمنا الاخباري – عمان – احمد صلاح الشوعاني

ما أجمل تواضع الهاشميين وما أجملهم عندما يكونوا بين أبناء الوطن في بيت الله وفي كل مكان يتواجدون فيه ، تعلموا يا أصحاب القرار كيف يكون التواضع من جلالة سيدنا وسمو ولي العهد .

ليس بأمر جديد أو غريب تواضع أحفاد رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ” ليس بأمر غريب أن نرى تواضع الهاشميين لأننا تعودنا على أن نرى سيدي صاحب الجلالة وسمو ولي العهد والأمراء متواجدين في كل مكان بين أبناء الوطن هذا ما تعودنا عليه أن نرى سيدي في المساجد والأسواق وبيوت الأردنيين يشاركهم أفراحهم وإحزانهم .

شاهد العالم اجمع كيف دخل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله ورئيس الديوان الملكي الهاشمي إلى مسجد التوحيد لأداء صلاة العشاء والتراويح وإحياء ليلة القدر ، شاهد الجميع كيف جلس سيدنا وسمو ولي العهد ومعالي رئيس الديوان في الصفوف الخلفية بين أبناء الوطن ، وكيف قاموا لتأدية الصلاة بكل خشوع .

ما أجمل المشهد بعد انتهاء الصلاة كيف قام الأطفال للسلام على سيدنا وسمو ولي العهد وكيف كانت المفاجأة للناس داخل المسجد عندما شاهدوا سيدنا وسمو ولي العهد .

شاهد العالم كيف قام سيدنا بمصافحة الأطفال و تقبيلهم ومصافحة الأردنيين داخل المسجد , شاهد العالم كيف التف المصلين حول سيدنا وولي العهد ورئيس الديوان دون حواجز ، هذا سيدنا الذي عودنا أن يكون دوما بين أبناء الشعب في كل مكان وزمان في فرحهم وحزنهم وفي صلاتهم .

نعم هذا سيدنا الذي يترك كل شيء ليكون مع الشعب ويفعل ما يسعد الشعب هذا سيدنا الذي يسعى ليلا ونهارا ويلف العالم من اجل استقطاب المستثمرين من اجل أبناء الوطن هذا سيدنا أبا الحسين الذي نرفع رؤوسنا به .

لن أطيل لأنني إذا فكرت إن اكتب عن انجازات سيدنا وسمو ولي العهد لن تكفي أوراق العالم لأسطر بها انجازات سيدي صاحب الجلالة وسمو ولي العهد .
سأكتفي بجملة واحده أوجهها لأصحاب المعالي والسعادة وكل مسؤول في الدولة تعلموا من تواضع سيدنا وولي العهد ورئيس الديوان الملكي .

اللهم أحفظ الأردن وطنا وملكا وشعبا

وللحديث بقية أن كان بالعمر بقية .
للنشر اذا تكرمتم وكل عام وانتم بخير

شاهد أيضاً

ارتفاع اسعار الذهب 60 قرشا

هرمنا الاخباري – ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلي اليوم السبت، 60 قرشًا، بحسب التسعيرة …