أخبار عاجلة

بيان صادر عن شقيق النائب عماد زيدان العدوان

هرمنا الاخباري- عمان

اصدرت قبيلة العدوان بيانا شديد اللهجة ، تعقيبا على توقيف النائب عماد العدوان لدى سلطات الاحتلال على خلفية اتهامه بتهريب اسلحة وذهب.

واشار بيان العدوان ، الى ان القريب من النائب عماد يعي جيدا الروح الوطنية والقومية التي يتمتع بها، وكذلك إخلاصه ودفاعه المستميت عن القضية الفلسطينية -قضيتنا جميعا- وبذل الغالي والنفيس من أجل نصرتها وإرجاع الحقوق لأصحابها، وبصرف النظر عن صحة ما نشره الاحتلال من عدمه، وبلغ به الحكومة الأردنية حول قيام النائب عماد العدوان بتهريب أسلحة إلى الداخل المحتل، فإن مواقفنا جميعنا ثابتة اتجاه قضيتنا المقدسة، وبالرغم من عدم ثقتنا بالجانب الصهيـوني وروايته، فكلنا فخر بابننا وبأفعاله، مطالبين الحكومة الأردنية ببذل كل الجهود الممكنة من أجل استعادة عضو السلطة التشريعية الأردنية من أيدي الصهايـنة، بأسرع وقت ممكن.

وتاليا نص البيان :

الأخوة والأخوات في وطننا الحبيب

بداية نتوجه إلى الله العلي القدير أن يفك الكرب، ويكسر قيود الأسر، وأن يرجع إلينا النائب الوطني والأخ الشجاع عماد العدوان بأسرع وقت وأقصر مدة، رغم أنف الاحتلال وجبروته.

إن القريب من النائب عماد العدوان يعي جيدا الروح الوطنية والقومية التي يتمتع بها، وكذلك إخلاصه ودفاعه المستميت عن القضية الفلسطينية، قضيتنا جميعا، وبذل الغالي والنفيس من أجل نصرتها وإرجاع الحقوق لأصحابها.

وبصرف النظر عن صحة ما نشره الاحتلال من عدمه، وبلغ به الحكومة الأردنية حول قيام النائب عماد العدوان بتهريب أسلحة إلى الداخل المحتل، فإن مواقفنا جميعنا ثابتة اتجاه قضيتنا المقدسة، ولا يفصل بيوت أبناء قبيلتنا عن أرضنا المحتلة سوى أمتار قليلة، فأنظارنا وأفئدتنا ترحل نحوها كل يوم، ومواقفنا وتاريخنا سجلها التاريخ بأحرف من ذهب.

وبالرغم من عدم ثقتنا بالجانب الصهيـوني وروايته، فكلنا فخر بابننا وبأفعاله، مطالبين الحكومة الأردنية ببذل كل الجهود الممكنة من أجل استعادة عضو السلطة التشريعية الأردنية من أيدي الصهايـنة، بأسرع وقت ممكن، فهو الآن ليس ممثلا لدائرته الانتخابية، بل لجميع الأردنيين من شتى المنابت والأصول.

وفي الوقت نفسه نذكر بأن النائب عماد العدوان لم يرتكب جريمة قتل بدم بارد على الأرض المحتلة، كما فعل حارس السفارة الإسرائيلية في عمان، وبالرغم من ذلك تم إطلاق سراحه دون محاكمة أو توقيف، وكلنا ثقة بالجهود التي تبذلها الحكومة الأردنية ومساعيها من أجل استعادة أبننا.

لذا ندعو جميع الفعاليات النيابية والشعبية للتحرك فورا والضغط كل بأدواته وطريقته لاستعادة النائب الأسير عماد العدوان من معتقلات الاحتلال الاسرائيلي، ليس من أجل النائب فقط، بل من أجل كرامتنا وسيادتنا الوطنية وهيبة مؤسساتنا الدستورية.

شاهد أيضاً

ارتفاع اسعار الذهب 60 قرشا

هرمنا الاخباري – ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلي اليوم السبت، 60 قرشًا، بحسب التسعيرة …