أخبار عاجلة

صفاء سلطان: ما حد يزاود على اردنيتي (فيديو)

قالت الفنان الاردنية صفاء سلطان ان الاخبار التي اعتبرت انها سخرت من اللهجة الاردنية ومن جملتها “الحرب عنا ولا عنهم” في احد البرامج الترفيهية سببت لها الاذى والصدمة،

صفاء سلطان كانت قد اثارت الجدل مؤخرا خلال استضافتها على برنامج اكلناها مع باسم ياخور مؤخرا ، عندما طلب منها المقدم الحديث باللهجة الاردنية.

وقالت صفاء لبرنامج الجديد أونلاين انها كانت في برنامج فكاهي ترفيهي ، وكات تقلد شخصية موجودة في الاردن ، وهم اشخاص لطيفين ومحترمين ، ولكن هذه هي طريقتهم في الكلام ، فكلمة (وعرض خواتي) يستخدمها الاردنيين كقسم.

واردفعت : قصدت بكلمة (الحرب عنا ولا عندهم) الاعلام الكاذب الذي يقول ان سوريا لحد الان فيها حرب ، وان الناس لا يجدون الطعام ، وفي كل بيت بكاء وحزن بسبب الحرب.

وتابعت : جملة (الحرب عنا ولا عندهم) شاهدتها من قبل كثير من الاردنيين على مواقع التواصل ، والقصد منها ان كثير من الاردنيين ذهبوا الى سوريا ، وشاهدوا الحياة تسير بشكل طبيعي ، وان الناس يأكلون ويشربون ويتنزهون ، اما في الاردن فهناك وضع اقتصادي صعب.

واردفت: في الاردن شباب يعملون في 3 وظائف ولا يجدون وقتا للنوم ، في ذات الوقت يشاهدون السوري يعمل في مهنة واحدة وبراتب بسيط ، ولكن يكفيه، ولم اقصد الجانب السياسي في حديثي

واردفت : لا احد يزاو على اردنيتي ، انا مواطنة اردنية مثلي مثلكم ، ولدي وجع مثلي مثلكم.حديث صفاء في د17:30

شاهد أيضاً

فنانون يطالبون بدعم الدراما الأردنية

هرمنا الاخباري-طالب فنانون أردنيون خلال أمسية حوارية الليلة الماضية على مسرح الرينبو بجبل عمان، تحت …