أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية يعرضون مكاتبهم ورخص مكاتبهم للبيع
تقدم

اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية يعرضون مكاتبهم ورخص مكاتبهم للبيع

قام عدد من اصحاب مكاتب تأجير السيارات السياحية في العاصمة عمان , بعرض مكاتبهم والسيارات التابعة لها للبيع بسبب عوامل عدة اهمها ضعف القدرة الشرائية للمواطن وارتفاع ايجارات المحلات وقانون المالكين والمستأجرين وعدم تعاون نقابة اصحاب مكاتب السيارات السياحية والالتفات للمشاكل المتراكمة التي يعاني منها القطاع .

وقال صاحب مكتب تاجير سيارات سياحية فضل عدم ذكر اسمه ان ” الأمر يستدعي مراجعة بعض السياسات التي تنتهجها نقابة اصحاب مكاتب السيارات السياحية والعمل بروح الفريق الواحد ليتم معالجة المشاكل التي يعاني منها القطاع وتغول العديد على القطاع ممن يسمونهم ( بالهوامير ) .

ورأي بعض تجار القطاع انه يجب اتخاد اجراءات محفزة لنشاطهم التجاري حتى يحافظوا على ما تبقى من تجار القطاع بدل هروبهم للاستثمار في دول الجوار كما فعل العديد من التجار .

واضاف احد مستثمري قطاع تاجير السيارات السياحية , ان تراجع النشاط التجاري أدى الى تقليص عدد مكاتب تاجير السيارات السياحية والهبوط النسبي في السياحة انعكس بشكل مباشر على دخل مستثمري قطاع مكاتب اصحاب السيارات .

ودعى عدد من مستثمري قطاع تاجير السيارات السياحية الى وجوب البحث عن العوامل الداخلية من عيوب إدارة نقابة اصحاب تاجير السيارات السياحية التى عانت وتعاني من وضع داخلي متأزم اجبرت العديد من اعضاء الهيئة لتقديم استقالاتهم والمطالبة بانتخابات مبكرة لعدم تبنيها التشاركية في العديد من التشوهات التي اصابت القطاع .

واكد بعض تجار القطاع ان بقي الوضع كما هو سنشاهد إغلاقات بالمئات لمكاتب تاجير السيارات السياحية في الاعوام المقبلة .

207627_6_1488613187.jpg

عن haremna

شاهد أيضاً

الأمن ينفي أطلاق نار على مرشح في عمان الدائرة الخامسة

هرمنا – نفى الناطق الرسمي باسم مديرية الأمن العام اطلاق نار على أحد مرشحي الدائرة …