أخبار عاجلة

خليجي يقتحم غرفة 3 نساء أوروبيات ويطلب الاستحمام معهن- تفاصيل غريبة!

تباشر محكمة الجنايات في دبي، محاكمة مواطن خليجي، بتهمة هتك العرض بالإكراه، وانتهاك حرمة ملك الغير، إثر اقتحامه لغرفة بأحد الفنادق كانت تقيم فيها امرأة أوروبية وبصحبتها صديقتاها، وتحرشه بإحداهن.

وفي التفاصيل، فإن المرأة تقدمت ببلاغ إلى الشرطة قالت فيه إنها كانت عائدة من متجر قريب برفقة صديقتها ودخلتا غرفتهما الفندقية فيما كانت تنتظرهما صديقتهما الثالثة في الغرفة، ثم تركتا الباب يغلق تلقائيًا.

وفي تلك الأثناء، فوجئتا بشخص يدخل الغرفة مع صديقه، وقام بإعداد قهوة لنفسه كأنها غرفته، ثم فتح معهما حواراً، سائلاً عن جنسيتهما وماذا ستفعلان، فطلبت منه المجني عليها مغادرة الغرفة، لكنه رفض وجلس في ممر المدخل، وفق صحيفة “الإمارات اليوم”.

وأضافت أن المتهم حين رأى صديقتهما الثالثة خارجة من الحمام طلب منها الاستحمام معها، واقترب منها وأمسكها من كتفها محاولاً الاعتداء عليها، إلا أنها أبعدته عنها، فأمسكها مجددًا بقوة، فتدخلت صديقتها وأبعدته وصرختا في المتهم وصديقه حتى خرجا من الغرفة، وأغلقن الباب وظللن في الداخل.

وبعد دقائق سمعن طرقًا على الباب وعند فتحه فوجئن بالمتهم يقف خلف الباب ويريد اقتحام الغرفة مجددًا، فدفعنه وأغلقن الباب واتصلن بالشرطة.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة باقتحام الغرفة، لكنه عزا ذلك إلى أنه تعاطى المشروبات الكحولية، ودار بينهم حوار وطلبن منه وصديقه المغادرة، لأن إحداهن تريد الاستحمام، فطلب مرافقتها، وتحرش بإحداهن، ثم طردنه، فغادر الفندق.

وبعد نحو ساعتين عاد مجددًا وطرق عليهن الباب، لكنهن رفضن فتحه، فعاد إلى غرفته ونام مستعدًا لمغادرة البلاد في اليوم التالي، لكن تم القبض عليه.

شاهد أيضاً

فرنسا تدعو لوقف دائم لإطلاق النار في غزة بعد رمضان

هرمنا الاخباري-دعت فرنسا، اليوم الإثنين، إلى وقف دائم لإطلاق النار في غزة بعد رمضان. فيما …