أخبار عاجلة

( اجتماع الهيئه العامه لجمعية تضامن لاعبي الكره في الزمن الجميل ) شاهد الصور

اقيم مساء اليوم السبت الموافق 12/10/2019 اجتماع الهيئه العامه لجمعية تضامن لاعبي الكره في الزمن الجميل والذي عقد في مقر الجمعيه الشركسيه ..
وفي بداية الاجتماع رحب الكابتن حسونه يدج رئيس الجمعيه بالحضور وشاكرا لهم على حسن تعاونهم خلال الفتره الماضيه من خلال لجان الجمعيه المختلفه وتحدث الكابتن حسونه ايضا عن نشاطات وانجازات الجمعيه خلال الفتره الماضيه وخصوصا تنظيم بطولة العرب الاولى لخماسي كرة القدم للقدامى والزيارات المختلفه لعدد من الشخصيات من المجتمع المحلي من اجل توطيد العلاقه مع الجمعيه .
.
ثم تحدث الكابتن صالح العبداللات امين سر الجمعيه حيث قرأ التقرير الاداري حيث ذكر النشاطات المختلفه التي قامت بها الجمعيه منها زياره للرئيس الفخري للجمعيه معالي عيد الفايز ولعدد من اللاعبين القدامى .
بعد ذلك قدم الكابتن رفيق جودت التقرير المالي موضحا بالارقام الايرادات والمصروفات خلال الفتره الماضيه وخصوصا فيما يتعلق بالبطوله العربيه .. بعد ذلك تم فتح باب الحوار بين الحضور حيث ركز الحضور على ضروره ايجاد مقر دائم للجمعيه وطرق ايجاد الدعم اللازم من اجل متابعة واقامة النشاطات المختلفه للجمعيه .
وعدة امور اخرى .
وحضر الاجتماع عدد من الكباتن الكبار اعضاء الهيئه العامه وهم ..الكباتن .حسونه يدج و نبيل التلي والحاج علي و حمد الطحان و صالح العبداللات و وليد مولا و عصام صادق و رفيق جودت و محمد ابو العز و عمر الكيالي و فايز يوسف و وابتسام محيسن و جلال ملحم و حمدان البركوسي وعدنان حطاب و كمال فحماوي و نضال ابو سليمان واحمد دبش و نديم قيسيه ومحمد علي استيتيه …

شاهد أيضاً

ولي العهد ينعى والد الأميرة رجوة الحسين

هرمنا الاخباري-عمان نعى سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والد صاحبة السمو الملكي …