أخبار عاجلة

بلدية السلط تعد خطة طوارئ فصل الشتاء

مع اقتراب حلول فصل الشتاء انتهجت بلدية السلط الكبرى خلال السنوات الماضية خطة طوارئ للتعامل مع الظروف الاستثنائية والمنخفضات الجوية.
وقال رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد حسين الخشمان لقد أعدت بلدية السلط خطة طوارئ شاملة للتعامل مع الظروف الاستثنائية والمنخفضات الجوية وهذه الخطة أثبتت نجاحها على مستوى بلديات المملكة وتم تعميمها إلى كافة بلديات المملكة.
و أوضح الخشمان آلية عمل غرفة طوارئ البلدية والتي تعمل على مدار الساعة لتلقي الملاحظة من الأخوة المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالبلديه،و تقسيم المدينة إلى مناطق يتم تثبيت فريق متكامل مكون من مسؤول الفريق و( لودر وبك أب) للدعم لوجستي،و ضابط ارتباط بين جميع الفرق.
وتعمل هذه الفرق على فتح الشوارع وإزالة العوائق و رفع الأنقاض و تقديم الخدمة والمساندة للمواطنين، ومن تقطعت بهم السبل،كما خصصت بلدية السلط الكبرى خط ساخن يعمل على مدار الساعة
لتلقي الإتصالات والملاحظات من الأخوة المواطنين وايصالها إلى الفريق المعني لاتخاذ الإجراء المناسب،
وأكد الخشمان أن بلدية السلط تسعى دائما إلى تطوير وتحديث هذه الخطة من خلال زيادة عدد المناطق و الآليات والتجهيزات اللازمة،وناشد الخشمان الإخوة المواطنين إلى ضرورة التعاون والإلتزام بالتحذيرات الصادرة عن دائرة الأرصاد الجوية و مديرية الدفاع المدني،



شاهد أيضاً

انطلاق الموسم الثالث لمؤتمر البحر الميت الدولي

هرمنا الاخباري-مندوبا عن سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، افتتح نائب رئيس …