أخبار عاجلة
الرئيسية / عالنار / عربي و دولي / عارضة أزياء تتهم 4 من لاعبي منتخب مصر بالتحرش .. والمنتخب يرد في تعليق رسمي

عارضة أزياء تتهم 4 من لاعبي منتخب مصر بالتحرش .. والمنتخب يرد في تعليق رسمي

صرح إيهاب لهيطة مدير المنتخب المصري لكرة القدم في لقاء تليفزيوني مع قناة ” تايم سبورت ” اليوم أن ما تداولته مواقع التواصل الإجتماعي أمس السبت بشأن تحرش أربعة من لاعبي المنتخب بعارضة الأزياء المصرية ” ميريهان ” لفظيا عبر حسابها الشخصي على موقع ” إنستجرام ” ليست شائعة .. قائلا : ” ما حدث ليس إشاعات ، في عصر السوشيال ميديا أصبحت الأمور صعبة ” .

وأضاف : ” أن الموضوع ليس بحجم ما أثير وتحدثنا مع اللاعبين وقام المدير الفني خافيير أجيري بتوجيه الجميع ولم يختص أحدا بعينه وطالبهم بضرورة التركيز والالتزام خلال الفترة المقبلة ” .

وكانت قد اتهمت ” ميريهان ” التي تعمل في مجال الموضة والأزياء وتعيش في دبي أربعة من لاعبي منتخب مصر وهم عمرو وردة ومحمود حمدي ” الونش ” وأحمد حسن ” كوكا ” وأيمن أشرف بملاحقاتها من خلال تعليقات عبر حسابها على موقع إنستجرام وإرسال رسائل لها في نفس التوقيت وأن هناك ما يشبه ” الرهان ” على مواعدتها .. وأن أحدهم طلب منها أن تقابله وأكد لها إنها لا يمكنها تجاهله وإنه سيحصل على رقم هاتفها الشخصي .

لتقوم ميريهان بنشر كل ما حدث عبر خاصية ” الاستوري ” بتوضيح تلك الرسائل وتراجعت عن كونهم أربعة لاعبين وقالت إنهم ثلاثة فقط موضحة أن أيمن أشرف لم يرسل لها أية رسائل بل شاهد الاستوري فقط التي قد قامت بإنزالها تحمل صورة لها ومن بعدها حدثت المشكلة .

عن haremna

شاهد أيضاً

دالاس تتضامن مع غزه

هرمنا الاخباري – عمان واشنطن: شهدت مدينة دالاس بولاية تكساس الأميركية، يوم السبت تظاهرة دعا …