أخبار عاجلة

البوتاس تنجح في تنفيذ المشاريع المثمرة بالاغوار الجنوبية وتمنح موظفيها الدائمين مزايا غير مسبوقة.. و- صور

تسعى شركة البوتاس لتوفير بيئة عمل تحفيزية ترتكز على تحسين المستوى المعيشي لموظفي الشركة من خلال منح مزايا للموظفين الدائمين تشتمل على رواتب الثالث عشر والرابع عشر والخامس عشر والسادس عشر وصندوق ادخار ومكافأة نهاية خدمة بواقع راتب شهرين عن كل سنة خدمة وحافز سنوي مرتبط بالاداء يفوق الراتبين وحوافز سلامة وقرض اسكان دون اية فوائد وتامين صحي للموظف وعائلته دون اية سقوف وتامين على الحياة وتامين صحي للموظف وعائلته بعد التقاعد.

كما تقدم البوتاس منح دراسية لابناء العاملين والمتقاعدين وتامين كافة وسائل النقل للموظفين والعاملين من والى مراكز الانتاج وتقديم وجبات غذائية كاملة للعاملين في مصانع الشركة وحسب ترتيبات العمل.

وتوفر الشركة مدينة سكنية مزودة بكافة المرافق الخدمية المطلوبة للعاملين لديها في مواقع انتاج الشركة في منطقتي غور الصافي والعقبة لايجاد بيئة عمل مناسبة ومريحة.

وفي عام 2012 .ومنذ تولي السيد جمال الصرايرة رئاسة مجلس ادارة شركة البوتاس العربية تم تعيين 398 من ابناء الاغوار الجنوبية بوظيفة دائمة بعد ان كانون يعملوا سنوات طويلة بنظام المياومة وبرواتب متدنية . من جانب اخر نفذت البوتاس مشاريع عديدة من شأنها تحريك عجلة التنمية والتخفيف من حجم البطالة  في لواء الاغوار الجنوبية اضافة الى مشاريع قيد التنفيذ تهدف الى توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لابناء المنطقة من خلال شركة البوتاس الرائدة وشركاتها التابعة والحليفة.

شاهد أيضاً

هيئة إدارية جديدة لنقابة تجار المواد الغذائية

هرمنا – أعلن المدير العام للنقابة العامة لتجار المواد الغذائية، زهير حرب، عن ترشح 9 …