أخبار عاجلة

اربد .. مواطنون يلجأون لاستخدام “الكاوشوك” لاجتياز برك المياه في مجمع عمان الجديد

اضطر مواطنون بمدينة اربد لاستخدام الاطارات “الكاوشوك” كوسيلة امنة لاجتياز مستنقعات وبرك المياه التي تشكلت على مدخل مجمع عمان الجديد الرئيسي من الجهة الشمالية الغربية و سادت حالة من الاستياء الشديد بين المواطنين نتيجة ما شهده المجمع خلال الامطار الاخيرة اذ عادت مشكلة تجمع برك المياه للظهور وسط غياب المعالجة الحقيقية .

مشهد استخدام الاطارات والقفز من فوقها للوصول للحافلات من قبل الركاب تلافيا للسقوط بالبرك المائية والمستنقعات كان مؤلما وقاسيا وسط مطالب بمعالجة المشكلة من قبل بلدية اربد الكبرى لا سيما ان المجمع يعتبر موزعا رئيسيا لمحافظات المملكة.

وعانى مواطنون وطلبة جامعات بشكل لافت وواضح جراء لجوئهم للقفز على الاطارات تجنبا لوقوعهم بالمياه لا سيما ان المشي ضمن مستنقعات التي تشكلت على مدخل المجمع من الجهة الشمالية الغربية امر غير ممكن جراء عمق المياه .

وقال الناطق الاعلامي في بلدية اربد الكبرى انه تم عمل خطوط تصريف لمياه الامطار ضمن محيط المجمع من الجهات الجنوبية والشمالية ومن المحتمل ان مشكلة استجدت اثناء العمل حاليا بتاهيل المجمع نتيجة اغلاق احد الخطوط وان البلدية ستتابع المشكلة وتعالجها مؤكدا ان البلدية على جاهزية تامة لاستقبال اي ملاحظات من قبل المواطنين من اجل معالجتها فورا.

شاهد أيضاً

مشاكل الجامعات الأردنية على طاولة النواب

هرمنا – تناقش لجنة التربية والتعليم في مجلس النواب، الأحد، المشاكل والتحديات المالية والأكاديمية التي …