أخبار عاجلة

الذكرى السنوية السادسة لوفاة عميد عشيرة العياصرة الشيخ سليم العياصرة

تصادف اليوم الأربعاء 18/12/2019 الذكرى السنوية السادسة لوفاة عميد عشيرة العياصرة المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم الشيخ سليم محمد المطلق العياصرة (أبو سلطان) أحد رجالات الأردن المخلصين وأحد مؤسسي الكتائب القتالية في القوات المسلحة الأردنية ممن اتسموا بالعطاء والإنجاز من خلال عمله في خدمة وطنه مخلصاً لقيادته الهاشمية.

والراحل من أحد ابرز قادة ورجالات الجيش العربي الذين خاضوا معارك العز والانتصار خلال حرب 1948 وباب الواد واللطرون وقد شارك في العديد من المعارك الهامة في تاريخ الأردن وله بصمات في مسيرته العسكرية والسياسية والإجتماعية.

وقد كان للفقيد مساهمات في إصلاح ذات البين و خدمة المجتمع طيلة فترة حياته الحافلة بالبذل والعطاء واحلال الوئام مكان الخصام بين ابناء الوطن في مختلف القضايا العشائرية والتي كانت نهجاً لمسيرته واولاده واحفاده من بعده .

يشار الى ان الفقيد هو والد الزميل الصحفي الدكتور أحمد العياصرة وجد الإعلامي الدكتور إسلام العياصرة وله من الأبناء والأحفاد كوكبة مميزة من رجالات الوطن ممن نذروا انفسهم لخدمة هذا الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة والدفاع عن رسالته وقضاياه والذود عن حماه من كل مكروه .

السلام على روحك الطاهرة فخر الرجال .. واللسان يلهج بالدعاء الى العلي القدير ان يتغمد الفقيد الوطني الكبير الشيخ سليم العياصرة “ابو سلطان” بواسع رحمته وان يدخله فسيح جناته انه سميع مجيب .

شاهد أيضاً

(سفر وحرف) ديوان جديد للشاعرة د. سكينة المطارنةللأديبة والشاعرة د.سكينة مطارنة

هرمنا – صدر حديثا عن دار يافا العلمية للنشر والتوزيع والطباعة في المملكة الاردنية الهاشمية …