أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / توجيه بتقديم أفضل الخدمات لمراجعي «جمرك جابر»

توجيه بتقديم أفضل الخدمات لمراجعي «جمرك جابر»

تفقد مدير عام الجمارك اللواء الدكتور عبد المجيد الرحامنة امس الاول مركز جمرك جابر واطلع على سير العمل وواقع الخدمة المقدمة لمراجعي المركز.
وتاتي هذه الزيارة ضمن الجولات الميدانية غير المبرمجة للاطلاع على واقع الحال عن كثب بهدف تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين في المراكز الجمركية المختلفة.
وجال الرحامنه في اقسام مظلات التفتيش، الساحات الجمركية، اضافة الى وحدة الصادر المختصة بصادرات البضائع الاردنية،والتقى مراجعي وسائقي سيارات الشحن في المركز واستمع لملاحظاتهم لتحسين الخدمة المقدمة وتيسير وتسهيل الاجراءات على المسافرين .
كما شملت الزيارة تفقد ساحات معاينة البضائع المراد التخليص عليها، للاطلاع على أسس ومعايير إجراءات المعاينة داخل الساحات الجمركية موعزاً بضرورة تقديم كافة التسهيلات لضمان انسياب حركة مرور شحن الترانزيت بالشكل الأمثل.
كما  عقد الرحامنة اجتماعاً مع المتصرف المكلف بالعمل لدى حدود جابر وائل طبيشات ومدراء الاجهزة الامنية العاملة في المركز وذلك لتعزيز الدور الامني وتسهيل مرور المسافرين والبضائع.
واجتمع الرحامنة مع مدير المركز وكافة الموظفين وحثهم على ضرورة العمل الجاد والمثابرة والتعامل مع المسافرين بكل كياسة وتقديم افضل الخدمات للمراجعين بكل سهولة ويسر، مؤكداً على ضرورة التنسيق والتعاون مع الاجهزة الامنية العاملة في المركز.

شركة جت

عن haremna

شاهد أيضاً

سدين العالمية تطلق “علمنا عالٍ” إحتفاء بعيد الإستقلال والجيش

هرمنا بعبق الولاء والإنتماء للوطن وقيادته المفدى وشعبه الأصيل، وإحتفاء بفرحة الوطن بعيد الإستقلال والجيش، …