أخبار عاجلة

العوضات – الحوراني سبب اقالتي ورحيلي عن الفيصلي

وضح راتب العوضات المدير الفني المقال من تدريب النادي الفيصلي، اسباب إقالته،  معتبرا بأن تدخلات سامر الحوراني عضو مجلس الادارة، وامين الصندوق، هي من ابرز اسباب رحيله عن الفريق.

وفي بداية حديثه وجه العوضات رسالة شكر لادارة وجماهير النادي الفيصلي، مشيرا بأن ما حصل معه ليس انهاء عقد وانما اقالة واضحة وصريحة من منصبه، ولا تخضع لاي مسميات أخرى .

وقال” انا ابن النادي الفيصلي، واتفاقي مع إدارة النادي قبل مباراة كاس الأردن الموسم الماضي وبناءا على طلبهم ان اجدد العقد، للموسم الحالي، وكان طلبي منهم ان ادرب موسم كامل وعلى ان يكون بعدها تقييم لمسيرتي مع الفريق”.

واضاف العوضات “مشكلتي الرئيسية تكمن مع سامر الحوراني الذي يرغب بوجود مدرب بلا شخصية كي يفرض عليه المحترفين الأجانب،  وهذا ما حاول القيام به مطلع الموسم الحالي، حيث قمت بطلب محترفين على سوية عالية، كون الفريق مقبل على مشاركة آسيوية تطلب لاعبين مميزين،  حيث كان يتوجب على الإدارة ابرام تعاقدات مع محترفين منذ شهر أكتوبر، ليتم ايجاد لاعبين جيدين”.

وقال العوضات” طلبت من الادارة التعاقد مع سعيد مرجان ولكن دون جدوي، كما وطالبت الادارة في الاستعجال بتوقيع يوسف الرواشدة وخليل بني عطية ومعتز ياسين، كي يتم تحضيرهم مع لاعبين الفريق الا ان الحوراني تاخر بلا سبب في توقيع اللاعبين، وبالتالي عدم جاهزيتهم البدنية المطلوبة، وانا ارفض ان يتم فرض اي لاعب او مدرب مساعد او معد بدني من قبل اي اداري، علما بأن هناك اعضاء من الادارة لا ترغب بتواجدي في الادارة الفنية للفريق”.

وعن مستحقاته المالية قال العوضات ” انه لم استلم من النادي اي رواتب منذ اشهر، وبلغت مستحقاتي المالية بحدود (٥١  الف دينار)”.

شاهد أيضاً

الملك يستقبل نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم وينعم بميدالية اليوبيل الفضي على لاعبيه وطاقمه

هرمنا الاخباري-أنعم جلالة الملك عبدالله الثاني بميدالية اليوبيل الفضي على لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم …