أخبار عاجلة

سليماني شهيد القدس .. المحامي بشير المومني

في وجدان كل أردني إحترام خاص لكل بندقية بوصلتها فلسطين ولطالما انحاز الاردنيون عبر التاريخ لكل ما يمثل فلسفة المقاومة تاريخا وهوية ووجودا فنحن قوم أهل قتال بالاساس ونختار الردى على الدنية وحتى اليوم ومع مرور ربع قرن على توقيع اتفاقية سلام مع اسرائيل فلا زلنا نصفها ونصنفها كعدو ونمقت الصهيونية ونرفض الاحتلال ونشتبك يوميا في ملف القدس حتى ان الشهيد يسقط على ثرى فلسطين ليفتح بيت عزائه في الاردن ونسميه عرسا لا لشيء سوى ان الله البسنا ثوب الكرامة ..

خضنا أربعة حروب كبرى وأكثر من مئة وخمسين معركة مع اسرائيل ولا تكاد تمضي سنة حتى يظهر الله رفاة لشهدائنا في مقادير من فوق سبع سماوات لا يعلم منتهاها إلا الله ولا يدرك كنهها سوى العارفون بالله ليطيب خاطر الاجيال عما قدمه المؤسسون من تضحيات ولتستمر رسالة هذا الموئل العربي الاستثنائي بكل ما تحمله الكلمة من معنى ومع جل احترامي وتقديري لكل ما بذله العرب وابناء الأمة من تضحيات ودماء وشهداء إلا أن لله مقاديرا جعلت من الأردن شيء مختلف تماما .. شيء متفرد ويكأنه من صنيعة الله نفسه لا غيره لا بل هو كذلك .. له روح ويتنفس وفيه من الاحساس الكثير ..

البارحة كنت استعرض تسجيلات مقتل سليماني قائد فيلق القدس الايراني فتذكرت الشهيد احمد ياسين رحمه الله تعالى وتذكرت الراحل الكبير الحسين بن طلال طيب الله ثراه وتذكرت ياسر عرفات وتذكرت صدام حسين .. كلهم مروا على ذاكرة الكلمات وناصية الحروف وتذكرت قصص المدرسة التي رواها لنا الاستاذ شعبان عن معركة حطين وصلاح الدين وتنتفض ذاكرة بواكير العمر لتستعيد صفحات قرأناها عن فتح بيت المقدس وكم رقعة في ثوب سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه فالقدس حكاية تستحق ان تروى لكن لم اتوقع ابدا في حياتي كلها ان اسمع عنها رواية يزور فيها التاريخ والاسوأ من ذلك أن يكون مؤلفها سماحة السيد اسماعيل هنية قدس الله سره الشريف ..

سليماني شهيد القدس !!!؟؟؟ لا أدري ما الذي ابقيته يا سماحة السيد هنية بوصفك هذا للشهيد مؤسس حماس الشيخ المجاهد احمد ياسين او للشهيد عرفات او للشهيد صدام حسين الذي اغتيل بيد امروفارسية .. يحق لنا ان نغضب فلقد كان السقوط اخلاقيا مدويا بقدر كل الدماء العربية التي سفكها سليماني في العراق وسوريا ولبنان واليمن نعم فسليماني قائد فيلق القدس لثلاثين عاما خلت قاتل في كل الدنيا إلا القدس وكما قتل مجوسي عمر بن الخطاب فلقد قتلت فينا يا سماحة السيد قيمة كبيرة هي احترام حماس .. بالمناسبة هل زرت مقام ( ابو لؤلؤة المجوسي ) في كاشان !!؟؟

شاهد أيضاً

تعزيز تنافسية المنتج الأردني

هرمنا الاخباري-نستطيع القول أن تعزيز تنافسية المنتج الأردني تعتبر حلقة أساسية في اطار الجهود التي …