أخبار عاجلة

زينة تروي بالدموع تفاصيل قصتها مع أحمد عز

نجح الإعلامي المصري عمرو أديب في كسر صمت النجمة المصرية زينة لأول مرة حول تفاصيل قضيتها مع الفنان أحمد عز، وذلك في أول لقاء إعلامي لها على الشاشة منذ 10 سنوات.

زينة فاجأت الجميع وتحدثت بتأثر شديد عن فضيتها مع عز، وقالت: «تزوجنا يوم 15 يونيو عام 2012 في حفل كبير بمنزل شقيقي، بحضور أفراد من أسرته وأسرتي، واقنعني بتوثيق زواجنا مدنياً في القنصلية المصرية بأمريكا، رغبة منه في عدم الإعلان عن ارتباطنا حينها».

«ثقة عمياء» هي الكلمة التي وصفت بها زينة ثقتها في عز، حتى أنها لم تفكر أو تشك في عدم توثيقه لزواجهما كما اتفق معها، وتابعت: «الحقيقة كان محل الثقة ، كان جيداً جداً، لا يترك فرضاً، يؤدي العمر والحج، حتى الآن لا أصدق ما يحدث، ولم أجلس معه منذ بداية خلافاتنا».

الفنانة المصرية اكتشفت حملها من عز في مارس 2013، ووضعت توأمها منه «عز الدين وزين الدين» في أكتوبر من نفس العام، حيث سافرت زينة لوضع توأمها في شهرها الخامس من الحمل، واللافت أن زينة شددت على أن عز كان سعيداً بخبر حملها في البداية، وقالت: «لم نتحدث ولم نتفق على تأجيل الحمل منذ زواجنا، الحقيقة كان سعيداً بخبر الحمل في البداية، ثم طلب مني التخلص منه، إلا أني صممت على الاحتفاظ بالجنين، ومن هنا اتفقنا على السفر للانجاب في أمريكا».

وتابعت: «اتفق معي مع اعتزال الفن، والاستقرار في أمريكا مع التوأم، على أن يتردد علينا كل فترة مع ارسال مصروفاتنا شهرياً، وذلك خوفاً منه على معجباته».

علاقة زينة بعز تدهورت منذ دخولها في الشهر الثالث من الحمل، إلا أن المفاجأة الكبرى لها كان بعد وضعها لتوأمها، حيث طلب منها عز إجراء تحليل DNA لهما، ومن هنا بدأت المشاكل تتفاقم بينهما، حتى وصلت للقضاء.

قصة حب زينة لأحمد عز عمرها 10 سنوات بحسب ما اعترفت في برنامج «الحكاية»، لافتة إلى أنها تعرفت عليه في فيلم «مذكرات مراهقة» الذي كان من المقرر أن تجسد دور البطولة فيه، إلا أنها اعتذرت عنه، ثم تطورت علاقتهما بعد مشاركتهما في فيلم «الشبح»، مشيرة إلى أن خلافات كانت تدب بينهما كل فترة، إلا أنهما سرعان ما يعودان لبعضهما مرة أخرى.

شاهد أيضاً

فنانون يطالبون بدعم الدراما الأردنية

هرمنا الاخباري-طالب فنانون أردنيون خلال أمسية حوارية الليلة الماضية على مسرح الرينبو بجبل عمان، تحت …