أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / رياضة / الوحدات يكتب اسمه بأحرف من ذهب ويتوج لأول مرة بطلا لدوري السلة
تقدم

الوحدات يكتب اسمه بأحرف من ذهب ويتوج لأول مرة بطلا لدوري السلة

جواد سليمان
كتب الوحدات أسمه بأحرف من ذهب في سجل أبطال دوري كرة السلة بعد فوزه على الارثذوكسي بواقع 74-68 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاربعاء في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب ضمن الجولة السادسة من سلسلة الدور النهائي.
فوز الوحدات منحه لقب الدوري عن جدارة وللمرة الأولى في تاريخه متفوقا على الارثذوكسي 4-2
 في المجموع العام لسلسلة النهائي وسط احتفال الألاف من جماهير الوحدات بهذا التتويج التاريخي للمارد الأخضر.
وكان الوحدات حقق ثلاث انتصارات بواقع 90-85 و 85-58 و 93-91، بينما حقق الارثذوكسي فوزين 88-73 و 88-81.
وبعد نهاية اللقاء تقلد لاعبي الوحدات الميداليات الذهبية وكأس الدوري من رئيس اتحاد كرة السلة محمد عليان، بينما تقلد لاعبي فريق الارثذوكسي ميداليات المركز الثاني، فيما حل الأهلي ثالثا والجبيهة رابعا.
واتسمت مباراة اليوم بالندية الواضحة منذ البداية رغم تفوق الوحدات في التسجيل من تحت السلة لسامي بزيع وعلي حيدر ومحمود عابدين، بينما تفوق الارثذوكسي بالاختراق والتسجيل من تحت السلة لفريدي ابراهيم ونادر احمد ونيك ستوفر لينتهي الربع الأول لصالح الوحدات 17-12، ومع انطلاق الربع الثاني عادت الأفضلية للارثذوكسي ليوسع الفارق مع انتهاء الشوط الأول ويتقدم بفارق 4 نقاط وبواقع 36-32.
وصلت الإثارة ذروتها في الربعين الثالث والربع ليفرض الوحدات افضليته وتقدمه 56-47 لكن خبرة عابدين وبزيع وعلي حيدر حسمت الموقف بنتيجة 74-68  بعد خروج نجم الارثذوكسي يوسف ابو وزنه بالاخطاء الخمسة.
افضل مسجل في اللقاء من جانب فريق الوحدات المحترف اللبناني علي حيدر 19 نقطة ومن الارتذوكسي المحترف الامريكي نيك ستوفر 30 نقطة

عن haremna

شاهد أيضاً

المدعي العام يوقف سيدتين بأحد الجمعيات الخيرية في لواء الرصيفة

هرمنا – علم أن المدعي العام بقضايا الانتخابات أوقف صباح اليوم سيدتين تعملان في جمعية …