أخبار عاجلة

المجالي : الأسواق الحرة الأردنية ستخصص اجنحة خاصة للمنتج الاردني

عبر الرئيس التنفيذي للأسواق الحرة الأردنية/رئيس جمعية الأسواق الحرة في الشرق الأوسط وافريقيا المهندس هيثم المجالي، عن حرصه الشديد بأن تكون المنتوجات المحلية الأردنية من حلويات شرقية فاخرة ومنتجات غذائية في كافة معارض الاسواق الحرة وعبر اجنحة خاصة متكاملة لانها تعكس هويتنا وثقافتنا المتوارثة عبر الأجيال والتي نفخر بها.  

وقال خلال زيارته للجناح الأردني الذي تشارك به غرفة صناعة الاردن في معرض الحلويات والمواد الغذائية والمقام في مدينة كولون الألمانية، أنه فخور بما تم عرضه من منتوجات غذائية وحلويات شرقية مصنوعة بإيدٍ أردنية، وتتمتع بمواصفات عالية من الجودة والمذاق الطيب.

والتقى المجالي وفريق العمل الذي يرافقه ، مع رئيس غرفة صناعة الأردن فتحي الجغبير، بعدد كبير من اصحاب اجنحة الأطعمة والحلويات، واعداً إياهم بمواصلة دعمهم ليتمكنوا من عرض منتجاتهم في مزيدٍ من المعارض الدولية الهامة والأسواق العالمية.

ولفت المجالي خلال جولته في المعرض أن الأسواق الحرة الأردنية ستخصص اجنحة خاصة لهذا المنتج الاردني داخل الأسواق الحرة الأردنية للحلويات والأطعمة ذات الأهمية لتسويقها لزوار السوق في كافة فروعه حول المملكة وعبر آليات تسويق في دول الإقليم والعالم .

وتعتبر الأسواق الحرة الأردنية من أبرز الشركات الأردنية التي تحرص على التواجد في معظم المعارض الدولية المهمة حول العالم، حيث تبرز من خلال تواجدها الهوية الأردنية، واستحضارها دائماً في كافة المحافل الدولية وعلى كل الصعد.

..

شاهد أيضاً

هيئة الاوراق المالية تصدر موافقتها على طلب تسجيل أسهم الزيادة في رأس المال البالغة 10 مليون سهم .. تفاصيل

هرمنا – وافق مجلس مفوضي هيئة الوراق المالية يوم امس الثلاثاء الموافق 26/3/2024 على طلب …