أخبار عاجلة

بعيدا عن الكذب على الناس .. هذا ما سنفعله

المحامي بشير حسن المومني .. سنخوض بإذن الله الانتخابات النيابية في محافظة عجلون ضمن كتلة مختارة بعناية تقدم لمشروع وطني حقيقي فكرا وهوية ولبرنامج سياسي اقتصادي اجتماعي ..

جميعنا في الكتلة لن نكذب على الناس ولن نخدعهم بوعود زائفة وسنقول بملء الفم نحن مشاريع نواب وطن اردني ولسنا جهة تقديم خدمات وتمرير مصالح شخصية ومناكفون حتى النخاع للسياسات والنهج القائم الذي يكاد يقضي على الدولة الوطنية ونسعى لتغييره بالاشتراك مع الشرفاء من ابناء الاردن في مختلف المحافظات ..

سيكون النجاح بعيدا وفقا لهذا الطرح .. نعلم ذلك جيدا .. لكن الهدف من المشاركة وخوض غمار هذه التجربة الفريدة سيكون غرس بذرة لمشروع وفهم وطرح مختلف يشبع طموح الشباب والجيل القادم ويتجاوز ما جرى تقديمه لهم تاريخيا بمسافات فلكية لينهض بمناطق القبائل الاردنية في الاطراف تحديدا بوعي سياسي مختلف يؤسس لمرحلة انتقالية في السنوات القادمة ويدفع باقي المرشحين لتطوير طروحاتهم رغم انوفهم واخراجهم من قمقم العشائرية لفسحة البرامجية والفكر والانتماء الوطني لكسر جنون الانتماء الفرعي ..

هذا التكتيك سيتم استخدمه من قبل مجموعات تنسيقية في جميع محافظات المملكة وسيتم من خلاله منحنا ركن الصفة والمصلحة بالدعوى في نهاية المطاف للطعن بعدم دستورية قانون الانتخابات الذي تجري على اساسه العملية الديمقراطية برمتها ..

شاهد أيضاً

بدء التسجيل الكترونيا لمؤسسة التدريب المهني

هرمنا الاخباري – تبدأ مؤسسة التدريب المهني الأحد، استقبال طلبات القبول والتسجيل للدور الأول للعام …