أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / فن و منوعات / حليمة بولند تكشف خلطة تستحم بها للتحصين ضد كورونا.. فيديو

حليمة بولند تكشف خلطة تستحم بها للتحصين ضد كورونا.. فيديو

نشرت الإعلامية الكويتية حليمة بولند مقطع فيديو حديث، كشفت من خلاله كيفية حماية نفسها وابنتيها من فيروس “كورونا”.
حليمة كشفت خلال مقطع الفيديو عن خلطة الاستحمام الخاصة بها لمواجهة هذا الفيروس، حيث ظهرت وهي تضيف أحد منتجات التعقيم إلى ماء حوض الاستحمام، بالإضافة إلى “ملح البحر”.
الإعلامية الكويتية أضافت أنها وابنتيها يتناولن بعض الفيتامينات وخصوصاً الفيتامين C، وذلك في محاولة منها للوقاية من المرض.
وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند قد فاجأت جمهورها مؤخرا بظهورها بـ “لوك” جديد، خلال حضورها إحدى الحفلات الفنية.
الإعلامية الكويتية تألقت في الحفل بفستان طويل باللون السماوي، وظهرت بشعر قصير غيرت لونه إلى البني الفاتح، مما منحها إطلالة مختلفة، كما غير الماكياج من ملامحها.
حليمة نشرت مقطع فيديو أكدت خلاله أنها نفذت مكياجها بنفسها، وقامت بتصفيف شعرها القصير بنفسها دون الاستعانة بمصفف شعر أو خبير تجميل.
وكان الإعلامي صالح الراشد قد نشر منذ فترة مقطع فيديو استعرض خلاله ساعة ثمينة، كشف أنها تعود للإعلامية الكويتية حليمة بولند.
الإعلامي الكويتي كشف أن الساعة ثمنها باهظ جداً يصل إلى 19 ألف دينار، أي ما يعادل 62 ألف دولار أمريكي، وطلب منه حليمة على سبيل الممازحة الحصول على هذه الساعة، مؤكدا أنها ستحل كل مشاكله.
حليمة وافقت على طلب صالح الراشد، مؤكدة أن قيمة الساعة لا تعني شيئاً بالنسبة إليها، أنها غنية النفس، فقال صالح مازحا: “إنتي غنية بأم الأربعين مليون”، وهو ما أثار الجدل حول قيمة ثروتها.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=46&v=KHDZGgvZNsE&feature=emb_logo

شركة جت

عن haremna

شاهد أيضاً

دراسة – مفتاح مكافحة الشيخوخة بعظامنا

هرمنا – كان جيرار كارسنتي عالما شابا يحاول أن يصنع لنفسه اسما في أوائل التسعينيات …