أخبار عاجلة

وزير المياه والري يتفقد إجراءات قطاع المياه عبر التواصل الإلكتروني عن بعد

تفقد وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود صباح اليوم الخميس ، يرافقه امين عام وزارة المياه والري م. علي صبح ونائب امين عام سلطة المياه فراس العزام وعدد من مسؤولي وزارة المياه والري، مركز السيطرة ومراقبة العمليات في قطاع المياه في مركز الوزارة وتواصل مع عدد من القائمين على محطات المياه والصرف الصحي عن بعد في ظل الاستعدادات لمواجهة ازمة. كورونا وكذلك الحالة الجوية واستمرار تاثير المنخفض الجوي والهطولات وامتلاء بعض السدود .
واطمئن الوزير على سير اعمال اعادة وصل المياه للمواطنين الذين تم حجب الخدمة عنهم خلال الشهور الستة الماضية وبقيمة اقل من ٣٠٠ دينار وكذل استمرار تشغيل ومراقبة مصادر المياه في مختلف محافظات المملكة واستمع من المساعد للسدود م. هشام الحيصة عبر الاتصال الإلكتروني عن بعد عن وإجراءات مراقبة السدود وسلامتها وتسييل المياه من الممتلئة منها .
كما اطلع على اجراءات وجهود فرق الصيانة في مختلف محافظات المملكة المتصلة الكترونيا مع مركز العمليات عن بعد، مشددا على ضرورة متابعة كافة ملاحظات المواطنين وكذلك خزانات المياه ومحطات الضخ المربوطة مع المركز من خلال نظام الانذار المبكر وعبر نظام المشاهدة عن بعد في كافة محافظات ومناطق المملكة موعزا لجميع مؤسسات قطاع المياه بالتنسيق الدائم مع كافة المؤسسات والوزارات ومركز الأزمات وتوعية المواطنين والمزارعين ومربي المواشي بالمستجدات .

شاهد أيضاً

زراعة المزار الشمالي تحذر مزارعي الزيتون من الأجواء الخماسينية

هرمنا الاخباري-دعا مدير زراعة المزار الشمالي المهندس عبد الإله عبيدات، مزارعي الزيتون في اللواء، إلى …