أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / شكاوى المواطنين / المياه: استمرار استقبال ملاحظات وشكاوى المواطنين

المياه: استمرار استقبال ملاحظات وشكاوى المواطنين

أكد وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود استمرار مركز الشكاوى الموحد (117116) باستقبال ملاحظات وشكاوي المواطنين في جميع مناطق المملكة وكذلك تلقي الشكاوى من خلال خدمة (الواتس آب) المتعلقة بشكاوى الصرف الصحي وكسور شبكات المياه وتسرب المياه في المناطق من خلال تخصيص كل من الارقام (0791500696) والرقم (0791500686) خلال هذه الظروف الاستثنائية.
وقال الوزير إن وزارة المياه ستواصل جهودها للتعامل مع ملاحظات وشكاوي المواطنين بأعلى درجات المسؤولية وانها تعمل بكافة طاقتها لتقديم أفضل الخدمات في جميع المناطق والتأكد من تزويد مناطق الدور باحتياجاتها من المياه بالرغم من توقف بعض المصادر نتيجة العكورة.
واوضح أن جهود قطاع المياه تنصب حاليا على المحافظة على تزويد المناطق بأدوارها بانتظام وتحقيق اعلى سرعة استجابة لدى قطاع المياه في معالجة الشكاوي الواردة من الاخوة المواطنين عبر مركز الشكاوي على الرقم الموحد (117116) /(24) خط قفز ألي للتعامل مع اي اختلال في توزيع المياه او مشاكل الصرف الصحي مناشدا الجميع الصبر والالتزام بوقت الدور المخصص لمناطقهم .
وشدد الوزير ان تعليمات واضحة صدرت لجميع المعنيين والعاملين وفنيي الصيانة لشبكات المياه والصرف الصحي في كل المواقع بضرورة الاستجابة السريعة على هذه الارقام منوها الى ضرورة استجابة الاخوة والاخوات المواطنين مع هذه الخدمة وبالسرعة الممكنة .

شركة جت

عن haremna

شاهد أيضاً

مناشدة أمام مدير مستشفى الأمير فيصل

هرمنا – عندي عمليه بمستشفى الأمير فيصل تأجلت مرتين مره بسبب تقاعد الدكتور ومره بسبب …