أخبار عاجلة

الخشمان يدعو للتعامل بروح المسؤولية مع الاجراءات الحكومية

اشاد رئيس حزب الاتحاد الوطني النائب السابق الكابتن محمد الخشمان ، بالتزام الاردنيين وتفاعلهم مع القرارات والإجراءات الاحترازية والوقائية الرسمية في التعامل مع فيروس كورونا، والتزامهم بحظر التجول الذي بدء العمل به صباح السبت.
واكد الخشمان باسم الحزب وامينه العام واعضاء الامانة العامة، أهمية التعاطي بايجابية مع هذه الاجراءات، والتي جاءت بهدف الحفاظ على صحة المواطنين واحتواء اي انتشار محتمل للفيروس في الاردن، في ظل الانتشار السريع للفيروس في العالم وبعض دول المنطقة، وما يشكله من خطورة على صحة المواطنين.
وانتقد الخشمان، ما وصفها بالممارسات السلبية واللامسؤولة لبعض المواطنين خلال تعاملهم مع القرارات الحكومية، داعيا الجميع الى ضرورة تغليب مصلحة الوطن وصحة المواطن، والابتعاد عن هذا النوع من الممارسات الغريبة عن مجتمعنا.
وأعلن الخشمان عن إطلاق مبادرة عقم سلوكك ومحيطك، في خطوة لمحاربة الشائعات والأخبار الكاذبة والتأكيد على أخذ البيانات والاخبار والمعلومات من مصادرها الرسمية.
وتهدف المبادرة الى دعم المبادرات التي اطلقها القوات المسلحة الاردنية وامانة عمان والبلديات واجهزة الدولة المختلفة، في تعقيم المرافق العامة والشوارع.
واكد الخشمان اهمية مشاركة الجميع في بث الروح الايجابية، ودعم الجهود الحكومية، والالتفاف حول القيادة الهاشمية و قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية

شاهد أيضاً

بدء التسجيل الكترونيا لمؤسسة التدريب المهني

هرمنا الاخباري – تبدأ مؤسسة التدريب المهني الأحد، استقبال طلبات القبول والتسجيل للدور الأول للعام …