أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / المصري: قد يتم تمديد ساعات توزيع الخبز بعد الخامسة مساء

المصري: قد يتم تمديد ساعات توزيع الخبز بعد الخامسة مساء

قال وزير الإدارة المحلية وليد المصري الثلاثاء، إن عملية توزيع الخبز لن تتوقف حتى الوصول لكل المواطنين، مبينا أن هنالك صعوبات يجري حلها، واضاف في حديث إعلامي، إن عملية توزيع الخبز قيد التقييم الآن.
وفي حديثه عن البلديات قال المصري: تسير الامور في البلديات بشكل جيد ومنظم (…) أرسلنا سيارات للمناطق المزدحمة مثل بلدية اربد والرصيفة (…) موظفو البلدية لا يبيعون الخبز، وسيارات البلدية تقوم بايصال الخبز على المنتفعين” وفق المصري
بدأت الحكومة، الثلاثاء، تزويد المواطنين بالمواد التموينية والسلع الغذائية وحليب الأطفال والأدوية والمشتقات النفطية، حيث أعلنت أن الخبز سيوزع يوميا وهناك برنامج لتوزيع المواد الغذائية الأخرى.
أمانة عمّان، قالت إنه سيتم توزيع الخبز لمحافظة العاصمة ابتداءً من اليوم الثلاثاء من خلال 190 حافلة من حافلات شركة رؤية عمّان (باص عمّان) والشركة المتكاملة.
وأضافت الأمانة أنه جرى أخذ كافة احتياطات السلامة العامة من تعقيم الحافلات والتزام السائقين والموزعين بارتداء القفازات والكمامات لتغطية مناطق أمانة عمّان، وأن عددها 22 منطقة وساكنيها 4 ملايين مواطن.
وبينت الأمانة أنه ستكون آلية التوزيع من خلال قيام مدير كل منطقة بتوزيع الحافلات على الأحياء السكنية وستحمل كل حافلة 3 آلاف كيلو من مادة الخبز.
وأضافت أن حركة الحافلات تبدأ الساعة 9 صباحاً للتوزيع بعد المرور على المخابز لتحميل مادة الخبز، وكل حافلة ستضم رجال أمن لتنظيم عملية بيع الخبز، وستحتوي كل ربطة على 3 كيلو غرام خبز بسعر 1 دينار.
الأمنة، أوضحت أن رجال الأمن العام سينظمون خروج المواطنين من البنايات السكنية، بحيث يستلم كل شقة/منزل ربطة واحدة من مندوب المخبز من الحافلة.

شركة جت

عن haremna

شاهد أيضاً

سدين العالمية تطلق “علمنا عالٍ” إحتفاء بعيد الإستقلال والجيش

هرمنا بعبق الولاء والإنتماء للوطن وقيادته المفدى وشعبه الأصيل، وإحتفاء بفرحة الوطن بعيد الإستقلال والجيش، …