أخبار عاجلة

الاحزاب الوسطية: سنبقى رهن إشارة المؤسسات الدستورية الوطنية

قال تيار الأحزاب الوسطية إنه تابع باهتمام شديد صورة المشهد الوطني العام الذي تميز بالانضباط الواعي وروح المسؤولية العالية التى تحلى بها عموم المواطنين منذ الإعلان عن حالة الطوارئ الصحية وما صاحبها من قرارات وتدابير حازمة للحد من انتشار جائحة فيروس “كورونا” المستجد، مبينا ان السلوك الحضاري الممنهح لأجهزة الدولة القائم جدير بالتنويه والاعتزاز والاستثمار الإيجابي في مواجهة تداعيات هذا المرض في قادمات الأيام الصعبة على الجميع.
وأكد تيار الاحزاب الوسطية في بيان له الاربعاء أن الإجماع الوطني الذي تعزز في هذه الظرفية للتصدي لهذه الجائحة بمختلف التدابير وعلى كافة الصعد الصحية والاقتصادية والاجتماعية التي تقوم بها الدولة بكل حرفية واستباقية، متأملا من أبناء الشعب الاردني العظيم، عدم خرق القانون الذي يحفظ الصالح العام ويضمن سلامة المواطنين وتنفيذ كافة التوجيهات الصادرة عن الحكومة والالتزام بها في هذه الظروف الدقيقة حماية لصحة المواطنين.
كما أكد التيار اعتزازه بالسلوكيات الحضارية لأبناء الوطن والحرص الشديد للمحافظة على النظام العام وعلى صحة المواطنين وفقا للمصلحة العامة، معبرا عن التقدير للجهود الوطنية المخلصة التي تقوم بها الدولة بقيادة وإشراف جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله، من جهود جبارة على العديد من المحاور لمحاصرة هذا الفيروس الفتاك.
واهاب تيار الاحزاب بكافة المواطنين الالتزام التام بحالة الطوارئ الصحية التي أقرتها الحكومة، والانضباط الشديد لمختلف الإجراءات والتدابير الاحترازية التي تم وضعها، حماية لصحة المواطنين، ودفاعا عن الوطن وهو يواجه هذه الجائحة العالمية، ضارعين إلى العلي القدير أن يوفقنا في محاصرتها والتغلب عليها.
وأكد أن الأحزاب الوطنية ستبقى رهن إشارة المؤسسات الدستورية الوطنية، والقيام بكل المجهودات المختلفة التي تراها الدولة ضرورية لتعزيز جهود مكافحة الفيروس.
حمى الله الاردن بقيادته الحكيمة وشعبه الأصيل وجيشه الباسل وأجهزة الأمنية العتيدة
رئيس تيار الأحزاب الوسطية
امين عام حزب العدالة والإصلاح
نظير عربيات
احزاب التيار
1حزب الاتجاه الوطني
2 حزب الحرية والمساواة
3 حزب الوحدة الوطنية
4 حزب العدالة والتنمية
5 حزب أحرار الاردن
6 حزب تواد
7 حزب النداء
8 حزب الشباب
9 حزب الفرسان
10 حزب الشعلة
11 حزب العون
12حزب العدالة والإصلاح

شاهد أيضاً

اغلاقات كلية وجزئية للطريق الصحراوي

هرمنا الاخباري – أعلنت الدوريات الخارجية بان الطريق الصحراوي وبالتحديد منطقة دبة حانوت باتجاه النقب …