أخبار عاجلة
Flower
الرئيسية / سلايد شو / نقيب المحامين – دعم مالي مسترد للمحامين الذين تضرروا من أزمة كورونا
تقدم

نقيب المحامين – دعم مالي مسترد للمحامين الذين تضرروا من أزمة كورونا

نقيب المحامين مازن ارشيدات السبت أن مجلس النقابة قام بتشكيل لجنة طوارئ من أجل تقديم دعم مالي للمحامين الأعضاء الذين ضاقت بهم الأحوال بسبب أزمة فيروس كورونا التي تشهدها المملكة اليوم.

وان اللجنة تنظر خلال هذه الأيام بطلبات الدعم التي تم إرسالها تمهيداً لتقديم المساعدات المالية للمحامين الأعضاء الذين تنطبق عليهم الشروط والأسس التي تم وضعها من أجل الحصول على هذا الدعم مشيراً إلى أن اللجنة المشكلة بصدد حصر أعداد الطلبات التي تم تقديمها إلكترونياً لمعرفة المبلغ الذي ستقوم النقابة برصده.

وأوضح أنه ما بعد الانتهاء من هذه الأزمة سيقوم المستفيد من هذا الدعم بتسديد المبلغ الذي حصل عليه بواسطة أقساط ميسرة أو من خلال الدفع المباشر أثناء فترة رسوم الاشتراك السنوي.

واكد العديد من المحامين انه ليس لديهم اي دخل اخر ونتيجة الظروف وتوقف العمل اصبحت حياتهم صعبة وبالتالي على النقابة الوقوف لجانبهم ودعمهم ماديا” ..

وبوقت سابق نشر موقع هرمنا الاخباري نداء لجميع النقابات بما فيها نقابة المحامين لمساعدة اعضاءها المنتسبين اليها ممن لا دخل لهم الا من خلال اعمالهم الحرة اليومية ولا بيوت يملكونها ولا رواتب من اي جهة اخرى ولديهم التزامات مالية صعبة وبالتالي على النقابات التدخل لمساعدتهم ودعمهم ماديا” وهم من جهتهم يقومون بدفع اشتراكاتهم وملتزمون وبالتالي حقهم كاعضاء منتسبين بهذا الوقت ان تقوم النقابات ومنها نقابة المحامين بواجبها بدعمهم على الاقل شبه قروض ميسره تسدد على امد طويل وليس كما ذكر النقيب عند سداد التزامهم بالقسط الشهري … ويطالبون النقابه خاصه نقابة المحامين بالعمل على توفير مساكن ملك لهم او اراضي ضمن منطقة عمان لمن يقطنون العاصمة عمان

عن khaleda

شاهد أيضاً

التمييز” تصادق على قرار براءة متهم من قتل زوجين في دير السعنة ..وذويهم يطالبون بإعادة فتح التحقيق

هرمنا – صادقت محكمة التمييز على حكم قضائي ببراءة متهم من جريمة قتل وقعت عام …